مصر اليوم / الطريق

محافظ الغربية يستقبل المستشار العسكري الجديد للمحافظةاليوم السبت، 24 أغسطس 2024 12:48 مـ

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، العميد أركان حرب وائل محمد فتحي وذلك عقب استلام مهام عمله مستشاراً عسكرياً لمحافظة الغربية ، وذلك بحضور العميد هاني عامر المستشار العسكري السابق لمحافظة الغربية.

وقدم المحافظ التهنئة للمستشار العسكري على منصبه الجديد متمنيا له التوفيق والسداد في مهمته ،مؤكدا أنه خير خلف لخير سلف وداعيا المولى عز وجل أن يحفظ من كل مكروه وسوء.

كما ناقشا عددا من الملفات والقضايا ذات الاهتمام المشترك وأكد المحافظ التام بين المحافظة ومكتب المستشار العسكري لتحقيق الصالح العام للمواطنين.

ووجه المحافظ الشكر للعميد هاني عامر مشيدا بالمجهود الكبير الذي بذله المستشار العسكري السابق خلال توليه منصبه، والأداء المتميز الذي قام به على مدار فترة عمله بديوان عام المحافظة.

وأكد المحافظ أن القوات المسلحة كانت ولازالت هي الدرع الحامي للدولة وحصنه المنيع، لافتاً إننا جميعا نعتز ونقدر قواتنا المسلحة التي تبذل الغالي والنفيس للدفاع عن مصرنا الغالية شعبا ووطنا .

من جانبه أعرب العميد هاني عامر، عن اعتزازه وشكره باللفتة الطيبة من السيد محافظ الغربية ، والذي يعكس روح الود والاحترام، معرباً عن امتنانه لكل مشاعر الحب والود التي لمسها من الجميع خلال فترة عمله بالغربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا