مصر اليوم / الطريق

الأرصاد تحذر من أمطار رعدية على هذه المناطقاليوم السبت، 24 أغسطس 2024 07:18 مـ

  • 1/2
  • 2/2

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن فرص سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا اليوم السبت وغدًا الأحد على مناطق من حلايب وشلاتين وأبو سمبل، يصاحبها نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة.

وأشارت الأرصاد الجوية إلى استمرار ارتفاع معدلات الرطوبة لتتجاوز نسبة ال 90%، وهو ما يزيد من شعورنا بحرارة الطقس المرتفعة، مطالبة المواطنين بالإكثار من شرب الماء والسوائل الباردة وارتداء ملابس قطنية فاتحة اللون وفضفاضة.

حالة الطقس خلال 6 أيام

وقالت الأرصاد الجوية إنه يسود اعتبارا من اليوم السبت وحتى الخميس المقبل، حار نهارا على شمال البلاد، شديد الحرارة على جنوب سيناء والصعيد، أما عن حالة الطقس ليلا فهو مائل للحرارة على كافة الأنحاء.

نشاط للرياح

وقالت الأرصاد الجوية إن هناك نشاطا للرياح المعتدلة تنشط أحيانا على كافة الانحاء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من حلايب وشلاتين وابوسمبل

حالة الطقس وحركة الملاحة البحرية

أضافت الأرصاد الجوية في بيان رسمي أن حركة الملاحة البحرية مستقرة على البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر، فيما يتراوح ارتفاع الأمواج من متر : 1,5 متر.. السطحية شمالية شرقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا