مصر اليوم / الطريق

استمرار العمل داخل مكتب جامعة الإسماعيلية الأهلية لتسليم أصول المستندات ودفع...اليوم السبت، 24 أغسطس 2024 07:24 مـ

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس والمفوض بتيسير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أن العمل مستمر داخل مكتب حتى الإنتهاء من مراجعة أصول مستندات جميع الطلاب المتقدمين إلكترونيا، لافتاً إلى أنه سيتم غداً الأحد الموافق 25 أغسطس الجاري إعلان أسماء مجموعة جديدة من الطلاب المقبولين وعلى جميع الطلاب المتقدمين مراجعة الموقع يومياً لمعرفة المستجدات، مشيراً إلى أن الترشيح يعتبر لاغياً بعد مرور 48 ساعة عمل داخل مكتب التنسيق.

ومن جانبه - أكد الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أن التقديم الإلكتروني لطلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، وكليات الهندسة، والتمريض ، والعلوم الصحية، التجارة لطلاب والأزهرية تم إغلاقه اليوم السبت الموافق 24 أغسطس الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرا.

ومن جانبها - أوضحت الدكتورة غادة حداد أن مكتب التنسيق لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أن مكتب التنسيق يبدأ غدا الأحد الموافق 25 أغسطس الجاري في مواصلة العمل داخل مكتب من التاسعة حتى الثانية ظهراً.

وأفادت الدكتورة سهير أبو عيشه أن الطالب يقوم بسداد القسط الأول من المصروفات من خلال كارد، أو من خلال الحسابات البنكية الخاصة بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية في البنك الأهلي وبنك ، لافته أن جامعة قناة السويس لديها فروع لهذه البنوك داخل مقر الجامعة.

وأضاف الدكتور تامر حسنين، المشرف على التنسيق الإلكتروني بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، أن متابعة الاسماء التي يتم إدراجها تتابعا للطلاب المقبولين وكيفية طباعة استمارة الترشيح المبدئي من خلال الرابط التالي:

https://web.facebook.com/share/v/dBVojTf4zxMWWeDh/

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا