مصر اليوم / الطريق

«» تعلن مشاركة في افتتاح المتحف المصري الكبيراليوم الأحد، 25 أغسطس 2024 12:03 مـ

‏‎ألتقي الدكتور بدر عبد العاطي، الخارجية والهجرة، اليوم الأحد، بكبرى الصحف ووكالات الأنباء اليابانية، يأتي ذلك علي هامش تواجده في طوكيو للمشاركة في فعاليات الاجتماع الوزاري للتيكاد، المنعقد في يومي 24 و25 الجارى

‏‎خلال اللقاء، حرص وزير الخارجية علي عقد لقاءات مع كبري وسائل الإعلام اليابانية للتأكيد علي ثوابت الموقف المصري حيال كافة القضايا الاقليمية والدولية، والدور الهام الذي تلعبه في محيطها الإقليمي وإزاء القضايا الدولية الهامة التي تحتل مكانه متقدمة في أولويات السياسة الخارجية المصرية.

ترفيع العلاقات المصرية اليابانية

كما أكد الدكتور عبد العاطي علي خصوصية وأهمية العلاقات المصرية / اليابانية، والحرص المشترك من الجانبين علي تطوير تلك العلاقة اتساقاً مع ترفيع العلاقات لمستوي الشراكة الاستراتيجية عام .

كما أعرب عن تطلع مصر لمشاركة يابانية رفيعه المستوي في المراسم الرسمية لحفل افتتاح المتحف المصري الكبير، والذي يعد من أهم ثمار التعاون بين الدولتين الصديقتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا