مصر اليوم / الطريق

رئيس القوي العاملة بالنواب: زيارة الرئيس إلي تركيا محطة جديدة في...اليوم الأربعاء، 4 سبتمبر 2024 08:50 مـ

قال النائب عادل عبد الفضيل رئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب ، رئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك : إن زيارة الرئيس عبد الفتاح إلي تركيا اليوم تعد هي الزيارة الرئاسية الأولى من إلى تركيا بعد 12 عامً .

وأكد النائب عبد الفضيل أن هذه الزيارة هي بداية لفصل جديد في العلاقات بين البلدين ، كما تأسس لمرحلة جديدة من الصداقة والتعاون والتكامل المشترك بين القاهرة وأنقرة.

وأشار رئيس قوي عاملة النواب ،إلي أن زيارة الرئيس السيسي لتركيا تعتبر تاريخية ، وتعد محطة جديدة في مسار تعزيز العلاقات التاريخية بين البلدين، استكمالا لزيارة الرئيس رجب طيب أردوغان لمصر في فبراير الماضي .

وقال النائب عادل عبد الفضيل : إنه من المنتظر أن تشهد الزيارة تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، وزيادة حجم التبادل التجاري والاستثمارات التركية في مصر، وتوقيع عددا من مذكرات التفاهم بين البلدين، فضلا عن القضايا الإقليمية والدولية ، وفي مقدمتها الأوضاع في غزة وفلسطين، والتنسيق المصري التركي والموقف الثابت للقاهرة وأنقرة الداعي لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، والعدوان الإسرائيلي على الضفة الغربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا