مصر اليوم / الطريق

العمل يتفقد اختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في...اليوم السبت، 7 سبتمبر 2024 03:51 مـ

تفقد محمد جبران العمل، اليوم ، اختبارات نظرية لشباب تقدموا بأوراقهم، لشغل فرص العمل التي أعلنت عنها "الوزارة"، منذ أسبوعين ،للعمل في مهن تخص قطاع البناء والتشييد، في البوسنة والهرسك.

وخلال لقاء الوزير مع الشباب في مقر الاختبارات بمدينة نصر، وجه بأن يكونوا سفراء لبلادهم ، في الاخلاص والإتقان في العمل.

وأوضح أن ما تقوم به الوزراة من إختبارات ما قبل السفر هدفه ، توفير عمالة ماهرة على المهن المطلوبة لسوق العمل الخارجي ، للحفاظ على استدامة واستقرار العامل ،وأكد الوزير خلال حديثه مع الشباب على أن وزارة العمل بابها مفتوح للجميع ،وسوف تستمر في توفير فرص العمل اللائقة للشباب ،وأن ذلك يحدث دون شركات وسيطة ،أو مقابل مادي ،ودعا الشباب إلى عدم الانسياق وراء الرسائل او الصفحات أو الشركات الوهمية ،وعلى الجميع أن يتوجه إلى مقر الوزراة ،أو مديريات العمل بالمحافظات للتأكد من فرص العمل أو الخدمات التي تعلن عنها "الوزارة".

وكانت الإدارة العامة للتشغيل،قد بدأت اليوم السبت ،بمقرها بمدينة نصر ،بمشاركة مندوبين من دولة البوسنة والهرسك ،في عمليات الاختبارات النظرية، للشباب الذي تقدم منذ أيام على الفرص التي أعلنت عنها "الوزارة"، بالتنسيق مع الجانب المسؤول في البوسنة والهرسك ،وذلك على مهن: مهندس مدني،وعمال بناء ،ونجار، ومبيض محارة ،ونقاش،وحداد مسلح، ومبلط ، ومثبت واجهات.

وشارك في الاختبارات اليوم ،وفد من الإدارة العامة للتشغيل ،برئاسة هبة احمد ،ومن شركه meister البوسنية ،وعدد من المترجمين.

حيث تستكمل "اللجنة" الاختبارات العملية غدا الأحد ، بأحد مراكز التدريب المهني بالقاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا