مصر اليوم / الحكاية

في "الأميرة" بدلًا من مي عز الدين "الحكاية الكاملة"

وقع الاختيار على الفنانة لتحل محل زميلتها مي عز الدين في بطولة المسلسل المنتظر "الأميرة"، الذي يحمل عنوانا مبدئيا وتأجل تصويره مرات عديدة.

وكشفت صبري عن اختيارها لبطولة العمل الذي بدأت تصوير أولى مشاهده قبل ساعات، لتلحق بركب الأعمال الدرامية التي تخوض الماراثون الرمضاني 2025.

تفاصيل اختيار ياسمين صبري بدلا من مي عز الدين في "الأميرة"

في يوليو تعاقدت الفنانة مي عز الدين على مسلسل بعنوان "الأميرة"، من تأليف محمد سيد بشير، وبدأت التحضير له، وكان من المقرر عرضه فى "أوف سيزون".

لكن بعد فترة وجيزة، خرجت مي عز الدين من منافسات موسم "أوف سيزون" بعد توقف التحضيرات للمسلسل الجديد دون الكشف عن الأسباب أو نقاط الخلاف.

وقبل ساعات، كشفت ياسمين صبري عن بدء تصوير أولى مشاهدها في المسلسل الجديد "الأميرة"، وأعلنت عن خوض السباق الدرامي في موسم المقبل 2025 بهذا العمل.

ورغم تكتم ياسمين على تفاصيل الشخصية والممثلين المشاركين في العمل، لكن المعلن حتى الآن أن العمل الدرامي مكون من 30 حلقة، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر، ومن إنتاج مها سليم.

العمل الدرامي الجديد يثبت قدمي الفنانة الجميلة في السباق الدرامي السنوي؛ إذ شاركت في موسم رمضان بمسلسلها "رحيل"، تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام، وشارك في العمل كل من أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، عارفة عبدالرسول، عزت زين، بسنت صيام وآخرين.

ومن المقرر أن تخوض مي عز الدين السباق الدرامي في رمضان 2025 بمسلسل "الكينج" أمام محمد إمام، في ثنائية جديدة بعد نجاح تعاونهما السابق في مسلسل "دلع بنات" الذي عرض للمرة الأولى في رمضان 2014، ولقي نجاحًا كبيرًا بين الجمهور.

وظهرت الممثلة الشابة "ضيف شرف" في مسلسل "كوبرا" رمضان 2024، بطولة محمد إمام وتأليف أحمد أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في العمل كل من أحمد فتحي، ، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، ، محمود البزاوي وكزبره.

آخر أعمال مي عزالدين الرمضانية مسلسل "سوق الكانتو"، الذي عرض في رمضان 2023، بطولة أمير كرارة تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ودارت أحداثه في حقبة زمنية قديمة تعود إلى عشرينيات القرن الماضي، وشارك في العمل كل من فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي وضياء عبدالخالق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا