مصر اليوم / الصباح العربي

حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الثلاثاء.. العظمى في القاهرة 33 مئويةاليوم الإثنين، 16 سبتمبر 2024 08:12 مـ   منذ 27 دقيقة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة على مختلف أنحاء غدا الثلاثاء، متوقعة أن يسود حار رطب على معظم الأنحاء نهارا، يكون مائلا للحرارة مرتفع الرطوبة خلال الليل، مع تكوّن عدد من الظواهر الجوية خلال بعض الفترات.

حالة الطقس غدا الثلاثاء

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن شبورة مائية تتكون خلال فترات الصباح الباكر على معظم الطرق الزراعية السريعة القريبة من المسطحات المائية، كما أنّ من المتوقع أن تسود رياح معتدلة تكون نشطة أحيانا على أغلب الأنحاء، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب سيناء خلال بعض الفترات المتقطعة.

ومن المتوقع أن تستمر نسب الرطوبة مرتفعة على معظم الأنحاء، لتكون عند حدود 30 إلى 80% على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وبين 45 إلى 90% على السواحل الشمالية، ومن 20 إلى 55% على شمال الصعيد، ومن 15 إلى 35% على جنوب الصعيد.

غدا

وتأتي درجات الحرارة العظمى والمحسوسة على القاهرة الكبرى والأقاليم غدا الثلاثاء، كالتالي:

- القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 33 درجة، والمحسوسة 35 درجة مئوية.

- السواحل الشمالية: العظمى 30 درجة، والمحسوسة 33 درجة مئوية.

- جنوب سيناء: العظمى 36 درجة، والمحسوسة 38 درجة مئوية.

- شمال الصعيد.. العظمى: 35 درجة، والمحسوسة 37 درجة مئوية.

- جنوب الصعيد: العظمى 40 درجة، والمحسوسة 41 درجة مئوية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا