مصر اليوم / الطريق

نشوب حريق محدود بكانتين مدرسة خاصة في طمااليوم الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 07:23 مـ

نشب حريق محدود داخل كانتين مدرسة خاصة في دائرة مركز طما بمحافظة سوهاج، وتمكن العاملون بالمدرسة وقوات الحماية المدنية من السيطرة عليه وإخماده.

صرح محمد ياسر الجاحر، نائب رئيس مجلس إدارة المدرسة، أن الحريق كان محدودًا جدًا، حيث أسفر عن احتراق 15 كرتونة من المواد الغذائية، وتم السيطرة عليه بواسطة عامل المدرسة والمدير.

وقعت الحادثة قرابة الساعة الرابعة عصرًا، بعد خروج الطلاب من المدرسة، حيث ينتهي اليوم الدراسي الساعة الثانية. أثناء قيام عامل المدرسة بتأمين الأبواب وإطفاء الأنوار، لاحظ رائحة دخان، فتوجه إلى مصدره، ليكتشف أن الدخان ينبعث من كانتين المدرسة. ومع المدير، قاما بفتح الكانتين ليجدا النيران تلتهم الكرتونات، وتم إخمادها قبل وصول الحماية المدنية، التي شاركت في عمليات التبريد. ورجح الجاحر أن يكون سبب الحريق ماسًا كهربائيًا من سلك الثلاجة.

أضاف الجاحر أن المدرسة تتكون من ثلاث مبانٍ وتضم ثلاث مراحل تعليمية: الحضانة، والمرحلة الابتدائية، والمرحلة الإعدادية، وهي حاصلة على شهادة الجودة عام 2018 وتم تجديدها في عام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا