مصر اليوم / لحظات نيوز

«مقدرش أستغنى عن أسرة المسلسل» | “خالد الحلفاوي” وتخوفاته من وجود جزء ثاني لـ “كامل العدد”

صرح المخرج “خالد الحلفاوي” عن إنه لا يحب فكرة أعمال الأجزاء في أي عمل فني يقدمه ووجدت اختلاف في كامل العدد، الذي جاء بطولة الفنانة “” والفنان “شريف سلامة”.

حيث ظهر “خالد الحلفاوي” خلال ندوة على هامش ملتقى Creative industry Summit، قائلًا: “أنا دايمًا مش مع فكرة تقديم أجزاء تانية لأعمال، ومكنتش بفكر في نقطة دي ولا قضيتي ودائما بخلص أي عمل بفكر في اللي بعده”.

تابع “الحلفاوي” موضحًا: “ارتبطت عاطفيًا مع أسرة مسلسل كامل العدد، وحاليًا مقدرش أستغنى عنهم، وبقينا أصدقاء بعيدًا عن العمل”.

كما أنه من ناحية المنتج الفني “وسام سيف” لمسلسل كامل العدد، قال: “مخوفتش من الجزء التاني لأن دائما فيه عوامل بتنجح العمل، وقولتلهم لو ملقتوش حاجة جديدة نقدمها في المسلسل خلاص مش هنقدمه، وطبعًا كان فيه شوية قلق لأننا مش ضامنين ردود فعل الجمهور خالص”.

تفاصيل مسلسل كامل العدد+1 وأبطاله

تأتي تفاصيل الجزء الأول من مسلسل كامل العدد بـ 15 حلقة فقط، وتم عرضه على في النصف الأول من شهر الماضي، وتدور أحداث المسلسل في سياق درامي اجتماعي لايت.

يتناول مسلسل كامل العدد قصة الزوجين ليلى تيمور “دينا الشربيني”، وأحمد مختار “شريف سلامة”، ويتناول عن طريقه المصاعب والتحديات التي يواجهها الزوجان في حياتهما الزوجية وعلاقتهما مع أبنائهما.

كما يُذكر مشاركة مجموعة من الفنانين بجانب دينا الشربيني وشريف سلامة في مسلسل كامل العدد، وشهد العمل ظهورًا خاصًا للفنانة “إسعاد يونس”، كما يشارك في بطولته صدقي صخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، تميم عبده، وألفت إمام.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا