مصر اليوم / لحظات نيوز

تشارك بحلول مبتكرة | الإماراتية تكشف التفاصيل في جيتكس جلوبال 2024

جدول المحتوياتToggle

تظهر الإماراتية تشارك في معرض جيتكس جلوبال 2024، والذي من المُقرر له أن ينطلق في دبي يوم 14 من شهر أكتوبر الحالي.

هذا من أجل تسليط الضوء على جهود الوزارة المتواصلة في مجال التحول الرقمي، وتقديم خدمات مالية مُبتكرة للمتعاملين.

كما جاء مشاركة الوزارة في سياق سعيها نحو تحقيق رؤية في الريادة العالمية في المالية العامة والتنمية المستدامة.

سوف تقدم وزارة المالية الإماراتية أثناء المعرض باقة واسعة من الحلول الرقمية المُبتكرة، والتي طورت لتسهيل الإجراءات المالية وتحسين تجربة المتعاملين، وستعرض أيضًا الأنظمة والخدمات الرقمية وأحدث مبادراتها في مجال الذكاء الاصطناعي.

مبادرة مستشارة الذكاء الاصطناعي “أسأل منى

ستكشف وزارة المالية الإماراتية عن مبادرة مستشارة الذكاء الاصطناعي (اسأل منى)، وهي بمثابة أداة ذكية تقدم إجابات فورية على استفسارات المتعاملين حول الخدمات المالية.

حيث إن الوزارة تندرج في فعاليات جيتكس جلوبال 2024 تحت إطار خططها لتبادل الخبرات والتجارب، وبناء شراكات استراتيجية مع الجهات والشركات الفاعلة، وذلك في قطاع التكنولوجيا بما يساعد على ترسيخ مكانتها كجهة رائدة في مجال التحول الرقمي.

ظهر “سعادة يونس حاجي الخوري” وكيل وزارة المالية الإماراتية، وهو يقول: “تأتي مشاركتنا في المعرض تجسيدًا لالتزامنا الراسخ بتحقيق التحول الرقمي الشامل في الإدارة المالية الحكومية، الذي يمثل ركيزة أساسية لدعم النمو الاقتصادي المستدام في دولة الإمارات، وعرض مشاريعنا الرقمية المبتكرة ليس مجرد احتفاء بالإنجازات، بل هو أيضًا فرصة لتعزيز الشراكات الاستراتيجية مع الجهات والشركات الرائدة في قطاع التكنولوجيا”.

تعكس مشاركة الإمارات طموحاتها في بناء اقتصاد رقمي مزدهر، تحقيقًا لرؤية (نحن الإمارات 2031) ومستهدفات (مئوية الإمارات 2071)، واستراتيجية الإمارات للخدمات الحكومية 2025، واستراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي 2031.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا