مصر اليوم / الطريق

إزالة التعديات على شبكة مياه شرق الإسكندريةاليوم الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 01:53 مـ

نفذت شركة مياه الشرب بالإسكندرية على مدار يومين، عدة حملات لإزالة التعديات على شبكة مياه الشرب في المناطق التابعة لفرع المندرة، في إطار الجهود المبذولة للحفاظ على موارد الدولة، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد المهندس أحمد جابر، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية، أن الحملات التي شنتها الشركة أسفرت عن قطع المياه ورفع التوصيلات غير القانونية عن العقارات المخالفة وعدة زرايب، في مناطق حوض عشرة والروضة وإسكوت، نظرًا لاستخدامها مياه الشرب بطريقة غير قانونية، كما تم تحصيل المستحقات المالية من العقارات المتعاقدة والمواطنين نظير استخدام المياه.

وأشار "جابر" إلى أن تلك الحملات تساعد على الحفاظ على موارد المياه، وتوزيع الخدمات على جميع المشتركين بصورة قانونية عادلة، موضحًا استمرار الشركة في العمل على حل مشكلات المواطنين بالتعاون مع الإدارات الهندسية والفروع التجارية، داعيًا المواطنين تقنين أوضاعهم من خلال التوجه إلى الفروع التجارية، لحصولهم على الخدمات بأفضل جودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا