مصر اليوم / لحظات نيوز

أسماء جلال بطلة “إن غاب القط” بعد اعتذار

قامت النجمة الشابة بالاعتذار عن بطولة إن غاب القط مع الفنان آسر ياسين وإخراج سارة نوح، والذي تم البدء في تصويره يوم أمس الاثنين قبل انشغالها بتصوير مجموعة من الأفلام الأخرى في الوقت الحالي وكان من الصعب العمل على مواعيد كل هذه الأعمال مع بعضها لكي يتعاقد من هنا صناع الفيلم مع الفنانة أسماء جلال لتقديم دور البطلة أمام آسر ياسين وتم بالفعل تصوير أولى المشاهد.

على جانب آخر بدأت الفنانة هنا الزاهد تصوير فيلم الشاطر الذي يجمع بينها وبين النجم أمير كرارة للمرة الأولى وهو من تأليف أحمد الجندي وكريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي لعرضه في دور العرض خلال عام 2025، ويقوم كلًا من  مصطفى غريب، وعادل كرم وعدد آخر من الفنانين سيتم الإعلان عن أسمائهم قريباً؛ بالمشاركة في البطولة.

آخر  أعمال هنا الزاهد

مع العلم أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد كان ري ستارت مع تامر حسني الذي من المنتظر عرضه في 2025 ويكون هذا الفيلم تعاون بين تامر حسني وهنا الزاهد وهو التعاون الثاني لهما بعد فيلم بحبك الذي نجاح كبير، وكان لهنا الزاهد تجربة درامية في فرق توقيت الذي عُرض 2014.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا