مصر اليوم / لحظات نيوز

تطوير الرقاقة | تبدأ تطوير Exynos 2700 لدعم سلسلة S27

  • 1/2
  • 2/2

جدول المحتوياتToggle

بدأت العملاق الكوري في العمل على تطوير رقاقة معالج Exynos 2700، وهذا بهدف دعم سلسلة هواتف S27 المقرر إطلاقها في 2027.

حيث تستعد شركة سامسونج لإزاحة الستار عن سلسلة هواتف Galaxy S25 في حدث يعقد في شهر يناير من العام المقبل، وقبل الكشف الرسمي عن هذه الإصدارات قدمت نشرت اليوم أول التفاصيل حول سلسلة Galaxy S27.

فقد اتجهت التسريبات في الآونة الأخيرة نحو الكشف عن خطط سامسونج للجيل القادم من هواتف Galaxy S، واليوم تتخطى التسريبات سلسلة Galaxy S26 لتقدم تفاصيل عن الجيل اللاحق.

رصدت رقاقة Exynos 2700 التي تدعم سلسلة Galaxy S27 برمز Ulysses، حيث ترتكز الرقاقة على دقة تصنيع 2 نانومتر أو الجيل الثاني من عقدة تصنيع سامسونج SF2P.

تسريبات Galaxy S27 ومجموعة شرائح Exynos 2700

بينما تترقب عشاق التقنية حول العالم إطلاق سلسلة هواتف Galaxy S25، بدأت الأخبار تتسرب حول الجيل التالي، وهو Galaxy S26، بل وحتى Galaxy S27، مما يُثير تساؤلات حول ما يمكن أن تقدمه سامسونج في المستقبل القريب.

مع هذه العقدة الجديدة، يكون من المتوقع أن تحقق الشرائح مكاسب تصل إلى 12% في الأداء، بينما سوف تعمل على تقليل استهلاك بنسبة 25%، كما ستساهم في الحد من حجم القالب بنسبة 8% مقارنةً بالجيل السابق، والذي لم يتم إطلاقه بعد.

كما أنه من المقرر أن يبدأ الإنتاج الضخم لمجموعة شرائح Exynos 2700 في عام 2026، مما يعني أنها ستكون جاهزة تمامًا للإطلاق مع Galaxy S27 في عام 2027.، وبات ينتظر عشاق التكنولوجيا بفارغ الصبر رؤية كيف ستغير هذه التطورات مظهر الهواتف الذكية في المستقبل.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا