مصر اليوم / لحظات نيوز

بأول مزدوجة | إزاحة الستار عن جوال OPPO Find X8 Pro الجديد 2024

  • 1/2
  • 2/2

جدول المحتوياتToggle

ينطلق حدث Oppo غدًا من أجل الكشف عن هواتف OPPO Find X8، واليوم يعود جوال Find X8 Pro للأضواء من جديد، وذلك في أحدث التسريبات التي تؤكد دعم هذا الإصدار باثنان من كاميرات periscope telephoto في إعدادات الكاميرا الخلفية.

حيث جاءت المزيد من التفاصيل حول مواصفات جوال Find X8 Pro قبل انطلاق الحدث الرسمي لشركة Oppo غدًا، حيث تؤكد على أنه أول الهواتف الذكية المميزة بكاميرا periscope telephoto مزدوجة.

يتضمن نظام التكبير اثنان من عدسات telephoto المطورة لالتقاط صور للمشاهد البعيدة بوضوح وأدق تفاصيل، وكذلك تدعم الكاميرا التقاط صور portrait محسنة.

فقد شاركت Oppo عينات لصور التقطت بعدسات Find X8 Pro، والتي توضح التحسينات المقدمة، حيث تظهر الصور بشكل طبيعي، كما تُبين الصور إمكانيات الكاميرا مع تحسين جودة التصوير.

يأتي الهاتف بمستشعر Sony LYT-800 رئيسي بدقة 50 بميزة التثبيت البصري، بجانب مستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الاتساع.

ببطارية جبارة: Oppo Find X8 Pro منافس قوي

لا يزال من غير المؤكد إذا كانت شركة Oppo سوف تُعلن عن إصدار Find X8 Ultra، أم أن إصدار Find X8 Pro سيكون النسخة الأقوى.

حيث تُشير آخر الأخبار حول Oppo Find X8 Pro إلى أنه سيأتي ببطارية بسعة 5,910 مللي أمبير، وهذا بدلًا من السعة المعلن عنها سابقًا وهي 5,800 مللي أمبير.

تبعًا لما نشره حساب TECH INFO على منصة X إكس، فيظهر أن البطارية بسعة 5910 مللي أمبير هي من الجيل الجديد وتدعى Glacier Battery.

تقدم  البطارية الجديدة في Find X8 Pro زيادة بنسبة 18% في السعة مقارنة ببطارية Find X7 Ultra التي كانت بسعة 5000 مللي أمبير، وتأتي أنحف بنسبة 13%.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا