مصر اليوم / لحظات نيوز

20 لغة مع نهاية العام | مساعد AI من بدعم المزيد من اللغات 2024

  • 1/2
  • 2/2

جدول المحتوياتToggle

أوضحت شركة سامسونج مؤخرًا أخبار مُثيرة لمستخدمي ، حيث سيكتسب Galaxy AI مزيدًا من المعرفة اللغوية قريبًا.

حيث إنه بدءًا من نهاية شهر أكتوبر سيتم إضافة أربع لغات جديدة، وهي: (التركية، الهولندية، السويدية، والرومانية)، بالإضافة إلى هذا سوف توسع سامسونج الدعم للهجات مختلفة من الصينية والبرتغالية.

بهذا الشكل سيكون مساعد Galaxy AI قادرًا على دعم 20 لغة بحلول نهاية العام، وهو تطور كبير من اللغات الـ 16 التي يدعمها حاليًا.

ذلك الأمر يعكس رغبة سامسونج في جعل ميزات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها متاحة لأكبر عدد ممكن من المستخدمين حول العالم، بغض النظر عن لغتهم أو مكان إقامتهم.

يمكن إضافة اللغات الجديدة إلى جهاز Galaxy الخاص بالمستخدم عبر حزم اللغات المعتادة. للقيام بذلك يتم الذهاب إلى الإعدادات والبحث عن خيار “حزم اللغة”، وبواسطة النقر عليه سيتم تنزل حزم اللغات.

سامسونج تطلق المساعد الذكي Galaxy AI

صرحت شركة سامسونج عن ميزات المساعد الذكي Galaxy AI، ومن بينها ميزة Live Translate للترجمة الفورية للمكالمات الهاتفية، سواءً في صورة ترجمة نصية مكتوبة أو ترجمة صوتية مسموعة.

بحيث يجعل ذلك عملية الاتصال أكثر طبيعية بين طرفي الاتصال، وهذا بغض النظر عن اختلاف اللغة.

فقد أشارت الشركة الكورية إلى أن كافة بيانات المكالمات الهاتفية تتم معالجتها على نظام الذكاء الاصطناعي الخاص بـ”سامسونج” محلياً على هواتف المستخدمين، وهذا الأمر بدون الحاجة إلى الاتصال بخوادم الشركة، مما يحافظ على خصوصية البيانات.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا