مصر اليوم / لحظات نيوز

كود معرفة رصيد 2024 لو عايز تعرف رصيدك بيروح فين

جدول المحتوياتToggle

كود معرفة رصيد من الأكواد الهامة والتي لا بد من التعرف عليها في حال كنت من مستخدمي شبكة اتصالات للاتصالات، حيث تعتبر شركة اتصالات مصر واحدة من الشركات الرائدة في مجال تقديم خدمات الهاتف المحمول ولذلك نتعرف من خلال موقع لحظات نيوز على الكود المخصص لمعرفة رصيد اتصالات.

كود معرفة رصيد اتصالات

من الجدير بالذكر أن هناك طريقتان من أجل الاستعلام عن رصيد اتصالات، وتتمثل الطريقة الأولى في استخدام رقم استعلام عن رصيد اتصالات بشكل مباشر، ويتمثل هذا الأمر في اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح برنامج الاتصال على الهاتف واكتب الكود #888*.
  2. ثم قم بالضغط على زر اتصال.
  3. سيتم حينها رسالة “برجاء الانتظار جاري تنفيذ طلبك”.
  4. سيصلك بعد ذلك رسالة نصية SMS تحتوي على معلومات رصيدك الحالي.
  5. من الجدير بالذكر أن تكلفة استخدام كود معرفة رصيد اتصالات هي 5 قروش.

كما يمكن الاستعلام عن رصيد اتصالات عن طريق الخدمة الصوتية من خلال الاتصال على رقم 555 ثم القيام باتباع التعليمات الخاصة بالخدمة الصوتية واختيار معرفة رصيدي الحالي، سوف تستمع حينها إلى رصيدك الحالي المتاح للاستخدام.

بالإضافة إلى إمكانية إعادة الاستماع إلى الرسالة الصوتية مرة أخرى، مع العلم بأن رسوم معرفة الرصيد عبر الخدمة الصوتية يبلغ حوالي 19 قرش للمكالمة، ولا يمكن استخدام الرقم السابق في حال كان رصيدك الحالي أقل من 19 قرس بالفعل.

كيفية الاشتراك في خدمة معرفة رصيد اتصالات

في إطار التعرف على كود معرفة رصيد اتصالات، نشير إلى إمكانية الاشتراك في خدمة معرفة رصيد اتصالات بعد كل مكالمة، حيث يتم ذلك من خلال إرسال رسالة فارغة إلى الرقم 7310.

بعد الاشتراك سيتم ظهور رسالة تحتوي على رصيدك الحالي بعد كل مكالمة وتكون تلك الرسالة بتكلفة 1 قرش، كما يمكنك أن تقوم بإلغاء خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة من خلال إرسال رسالة تحتوي على الرقم 1 إلى الرقم 7310 وسيتم حينها وصول رسالة لك تؤكد أنه تم إلغاء اشتراكك في الخدمة بنجاح.

أما بالنسبة إلى إمكانية معرفة رصيد اتصالات المستلف فلا بد من طلب الكود #240* أو كود #558*3* وسيتم حينها وصول رسالة تحتوي على إجمالي المبلغ الذي تم استلافه من قبل شركة اتصالات، ويتم سداد المبلغ المستلف عند أقرب عملية شحن.

اقرأ أيضًا: كود الغاء باقة اتصالات حكاية كيف يتم الغاء تفعيل الباقة؟

طريقة معرفة رصيد اتصالات مجانا اون لاين

نتعرف من خلال ما يلي على طريقة معرفة رصيد اتصالات مجانا اون لاين:

  1. قم في البداية بتحميل my etisalat من المتجر بلاي للأندرويد “من هنا” وآب ستور للأيفون “من هنا“.
  2. ثم قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق واستلم الاشتراك التي تتكون من وحدات الإنترنت والمكالمات.
  3. بمجرد فتح التطبيق ستجد أمامك في الواجهة الرئيسية جملة “رصيدي الحالي كم؟”.
  4. يمكنك كذلك الاستعلام عن رصيد باقة اتصالات، بالإضافة إلى متابعة الوحدات المتبقية ويمكن معرفه ميعاد التجديد.
  5. لن تحتاج لاستخدام أكواد اتصالات مرة أخرى ويمكنك التحكم في خطك بكل سهولة ويسر.

بدأت شركة اتصالات مصر قصتها داخل السوق المصري في عام 2007 ميلاديًا ونجحت بالفعل في جذب اهتمام عدد كبير من العملاء من خلال الاهتمام بجودة الخدمات التي يتم تقديمها إلى العملاء.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا