مصر اليوم / لحظات نيوز

اعرف بنفسك إلغاء فاتورة في هذه الحالات من

جدول المحتوياتToggle

اعرف بنفسك إلغاء فاتورة في هذه الحالات من هو ما نتعرف عليه بشكل تفصيلي من خلال موقع لحظات نيوز، حيث يرغب العديد من العملاء بالتعرف على حالات إلغاء فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات.

اعرف بنفسك إلغاء فاتورة التليفون الأرضي في هذه الحالات من المصرية للاتصالات

من الجدير بالذكر أن المصرية الاتصالات قد قررت إلغاء فاتورة الخط الأرضي وتفعيل نظام الكارت، وهو نظام الدفع بشكل مسبق من أجل محاسبة العملاء من خلاله ومتابعة الاستهلاك والاستعلام عن الرصيد كذلك.

كما يتم تذكير العملاء باقتراب موعد انتهاء الرصيد وتوضيح أي إجراء يتم تنفيذه على الخط الأرضي من خلال إرسال رسائل نصية قصيرة يتم إرسالها على رقم العميل، وفي حال استنفاذ الرصيد فلن يتمكن العميل من إجراء أي مكالمات إلا بعد شحن الرصيد في الحساب.

يمكنك كذلك شحن رصيد في حسابك في أي وقت من خلال أقرب فرع من فروع وي أو من خلال أحد منافذ الدفع الإلكتروني “منافذ فوري، مصاري وغيرها”.

مع العلم بأن ضريبة القيمة المضافة والتي هي 14% يتم خصمها من مبلغ الشحن، في حال وجود رصيد كافي في الحساب فسيتم تجديد الباقة بشكل تلقائي في موعد التجديد.

اقرأ أيضًا: رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

ماذا يحدث في حالة عدم تجديد الباقة

ماذا يحدث في حالة عدم تجديد الباقة

في إطار اعرف بنفسك إلغاء فاتورة التليفون الأرضي في هذه الحالات من المصرية للاتصالات، يرجى العلم بأنه إن كان الرصيد غير كافي من أجل تغطية مبلغ الباقة الأساسية في تاريخ التجديد المحدد، فسيتم حينها تحويل الخط الأرضي إلى استقبال فقط.

كما أنه في حالة الاستمرار في عدم تجديد الباقة الرئيسية سيتم كذلك رفع الخط بشكل مؤقت من الخدمة، وفي حال تم الاستمرار في عدم تجديد الباقة الرئيسية فسيتم رفع الخط بشكل نهائي.

من الجدير بالذكر كذلك أنه عند استهلاك الباقة الأساسية قبل موعد التجديد فيمكنك حينها مواصلة إجراء المكالمات من خلال الخط الأرضي من خلال بعض الطرق المتوفرة من قبل الشركة والتي يمكن التعرف عليها بشكل مفصل “من هنا“.

أعلنت شركة المصرية للاتصالات عن تحويل خدمة الخط الأرضي إلى كارت بدلًا من الخط، مما يعني أنه لم يعد هناك فاتورة للتليفون الأرضي، حيث تم إلغاءها بذلك، فلن تبحث بعد الآن عن فاتورة التليفون الأرضي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا