مصر اليوم / لحظات نيوز

سعر الدينار الكويتي في السوق الموازية لحظة بلحظة | تحديثات لحظية توضح سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم

  • 1/2
  • 2/2

جدول المحتوياتToggle

يعتبر الدينار الكويتي من أكثر العملات غلاء في أسواق العملة وتم عمل رصد لسعر الدينار الكويتي في السوق الموازية لحظة بلحظة وعمل تحديثات لحظية توضح سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم حيث تعمل الأسواق الموازية على تدمير الاقتصاد ومن خلال موقع لحظات نيوز سنعرض لكم سعر الدينار الكويتي في الوقت الحالي.

سعر الدينار الكويتي في الأسواق السوداء

سعر الدينار الكويتي في السوق الموازية

قامت بعض اللجان بعمل تفتيش على الأسواق الموازية وتم الرصد أن السوق السوداء تبيع الدينار الكويتي بـ 164.5528جنية مصري وتقوم بشرائه بـ 164.2757 جنيه مصري وهذا يتعارض مع البنك بشكل كبير.

مما يجعله يؤثر بشكل سلبي كبير وواضح على البلدان جميعها التي يتعلق اقتصادها بالدينار الكويتي لذلك يجب وضع بعض الرقابة الشديدة جدًا على تلك الأسواق السارقة للعملة.

أقرأ أيضًا: “في الطالع” سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء اليوم امام الجنيه المصري

حفاظ الدينار الكويتي على قيمته

يعود السبب الحقيقي في جعل الدينار الكويتي مرتفع لتلك الدرجة إلى العديد من الأسباب وهي أن حكومة دولة قررت استبدال اعتمادها على الدولار بوضع سبائك ذهب بدلاً من الدولار في المصارف السويسرية ل عملتها الوطنية الدينار الكويتي في شهر يوليو عام 2007م

وسبب أخر وهو أن سياسة البنك المركزي الكويتي الذي أتبع نظام سعر الصرف الثابت أي أن الدينار لا يتأثر بالعرض والطلب عليه.

أقرأ أيضًا: ارتفاع غير مسبق: سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء والبنوك

وفي نهاية مقالنا نكون قد عرضنا لكم كل ما يتعلق بسعر الدينار الكويتي والسبب الرئيسي الذي جعل لتلك العملة قيمة وجعلها تزداد يومًا بعد اليوم ولذلك يحب الشباب السفر إلى الخارج للحصول على الدينار الكويتي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا