الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

ولاد رزق 3 .. عمرو يوسف ينشر صورة من كواليس الفيلم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نشر الفنان عمرو يوسف، صورة من كواليس ولاد رزق 3، مع أبطال الفيلم وهم كل من  أحمد عز، وكريم قاسم، وآسر ياسين، والمخرج طارق العريان، وذلك عبر حسابه الرسمي والشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك.

إعلانات

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

موعد عرض الجزء الثالث من ولاد رزق

وعلق عمرو يوسف على الصورة وقال، من كواليس تصوير الجزء الثالث من ولاد رزق القاضية، فيما يستكمل صناع الفيلم تصويره خلال الوقت الحالي، في بالمملكة العربية ، ومن المقرر بأن يتم عرضه خلال صيف 2024.

كما إنه قد تم عرض الجزء الثاني من الفيلم منذ 5 سنوات ولاد رزق عودة أسود الأرض، بينما عرض الجزء الأول من الفيلم في عام 2015، وحققين الجزئين نجاح كبير عند عرضه في السينمات.

إعلانات

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

كواليس فيلم ولاد رزق 3

وأوضح الفنان عمرو يوسف، كواليس فيلم ولاد رزق 3، وتحدث في تصريحات تليفزيونية، وقال إنه سيشتبكون مع تايسون فيوري خلال أحداث العمل، وأكد بأن مشاهد الأكشن اللي بنعملها، فريق الأكشن المسؤول عن تصميمها، هو المصمم لفيلم المهمة المستحيلة لتوم كروز.

إعلانات

وأضاف إحنا بعون الله هنضرب تايسون فيوري بطل العالم في الملاكمة، ومش هقول أكتر من كده، وكمان فيه تسهيلات الناس هنا في المملكة العربية السعودية بشكل غير طبيعي، وده يعتبر أهم شيء، الموضوع مش فلوس فقط، ولكن إمكانيات تساعدك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا