الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

بعد موقعة موزنبيق .. وترتيب مجموعة في بطولة أفريقيا 2024

  • 1/2
  • 2/2

حسم التعادل الإيجابي المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد الموافق 14 يناير الجاري، والموافق الثاني من شهر رجب 1445 هجرياً بين منتخب الأول ونظيره منتخب موزمبيق في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في ساحل العاج.

إعلانات

ويتواجد المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا المقامة بكوت ديفوار والتي تضم كلاً من غانا وموزمبيق والرأس الأخضر، حيث أثار تعادل اليوم سخط الكثير من مشجعي كرة القدم المصرية.

وترتيب مجموعة مصر في بطولة أفريقيا 2024

وجاءت نتيجة مباراة مصر في بطولة أفريقيا 2024، بالتعادل بنتيجة (2-2)، حيث سجلت الأهداف عن طريق تسجيل هدف منتخب مصر الأول في الدقيقة الثانية من بداية  ثم قام منتخب مزنبيق من تسجيل الهدفين الأول والثاني بشباك نظيره المصري، حيث سجل ويتنس هدف التعادل في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني، ثم في الدقيقة 96 سجل منتخب مصر هدف التعادل بواسطة لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لهدفين.

إعلانات

ترتيب مجموعة مصر في بطولة أفريقيا 2024

مجموعة مصر في بطولة أفريقيا 2024

وجاء ترتيب مجموعة مصر في بطولة أفريقيا 2024 بعد هذه المباراة في البطولة الإفريقية التي تقام من الفترة 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبل، كما يلي :

إعلانات

1- في المركز الأول منتخب مصر برصيد نقطة واحدة.

2- في المركز الثاني منتخب موزمبيق برصيد نطقة واحدة.

3- في المركز الثالث الرأس الأخضر بدون نقاط.

4- في المركز الرابع منتخب غانا بدون أهداف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا