الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

سعر 15 برو max في .. اشتري كاش أو

  • 1/2
  • 2/2

سعر 15 برو max في ، من أكثر ما يتساءل ويبحث عنه محبي الهواتف الذكية، وذلك بسبب تمتعه بالعديد من المواصفات المميزة، علما إنه يمكن دفع قيمة الهاتف بالكاش، أوتقسيطه عبر مكتبة جرير، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، مواصفات وسعر الهاتف الهامة، والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سعر ايفون 15 برو max في السعودية

حيث يكون سعر ايفون 15 برو max في السعودية بمساحة 256 جيجا بقيمة تصل إلى 4888 ريال سعودي، ويختلف سعره حسب كل محافظة في المملكة، فيما يصل سعر نسخة 512 جيجا بقيمة 4900 ريال سعودي.

سعر ايفون 15 برو max في السعودية
سعر ايفون 15 برو max في السعودية

وبالنسبة لشروط شراء ايفون 15 برو max بالتقسيط من مكتبة جرير، فيجب ألا يقل عمر الشخص عن 21 عام، ويجب امتلاكه لحساب على منصة أبشر، وليس لدي المتقدم أي التزامات مالية، مع ضرورة سداد كل المبلغ والقيمة المضافة للتقسيط، وأيضا يمتلك المشتري عمل ثابت، وتصل قيمة القسط إلى 258 ريال سعودي.

إعلانات

مواصفات ايفون 15 برو max

بجانب تمتع الهاتف بسمك خفيف يصل إلى 8.4 ملى، أما وزنه فيعد أقل من النسخة السابقة له iPhone 14 pro Max حيث يصل إلى 226 جرام، أما هاتف ايفون برو ماكس 15 فقد وصل وزنه إلى 221 جرام.

إعلانات

سعر ايفون 15 برو max في السعودية
سعر ايفون 15 برو max في السعودية

تكون مساحة الهاتف الداخلية تصل إلى 1 تيرابايت، ولا يدعم الذاكرة الخارجية، وتكون شاشة الهاتف بحجم 6.7 بوصة، ويكون مزود بكاميرا ثلاثية خلفية والتي على عدسة بحجم 48 ميد اكسل، ويوجد وجود عدستين بدقة تصل إلى 12 .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا