الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

تعبئة رصيد اوريدو .. إليكم الخطوات بكل سهولة

تعبئة رصيد اوريدو .. تعتبر شركة Ooredoo من أكبر وأهم شركات الاتصال في الكويت، وتقدم بشكل دائم خدمات مميزة لعملائها، ومنها خدمة شحن رصيد أوريدو، وكذلك خدمة تحويل رصيد أوريدو، وخدمة معرفة رصيد اوريدو بالكويت، والعديد من الخدمات الاخرى المقدمة من الشركة للمواطنين، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول ذلك الأمر والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

تعبئة رصيد اوريدو الكويت

يمكنك تعبئة رصيد اوريدو الكويت، عن طريق استخدام بطاقة التعبئة فكل ما عليك هنا هو استخدام الكود التالي (#رقم بطاقة التعبة *111*) وهذا الكود يتح لك كامل الحرية في استخدام أكبر عدد من البطاقات.

يمكنك أيضًا الشحن أو تجديده عن طريق اوريدو في الوقت الذي يناسبك فكل ما عليك هو عمل مسح ضوئي لشفرة QR المتواجدة أسفل بطاقة تعبئة الرصيد.

إعلانات

كما يمكنك التجديد أيضا عن طريق أقسام التعبئة من خلال طلبك للكود التالي(#رقم قسيمة التعبئة *111*)، فعليك فقط اختيار الطريقة التي تناسبك لتجدد شحنتك، ثم تستفيد من العروض والخدمات التي تطرحها الشركة.

إعلانات

كيفية تحويل رصيد أوريدو بالكويت

يث إنه يمكنك تحويل الرصيد أي رقم أخر تريده عليك استخدام الكود التالي (#قيمة مبلغ التحويل* الرقم المحول إليه*110*)

كود معرفة رصيد اوريدو الكويت

وكذلك يمكن لجميع العملاء معرفة رصدي اوريدو اكلويت، ويكون ذلك خلال الكود التالي (#200*) فبمجرد طلبك للكود التالي تصل رسالة تخبرك بعدد الوحدات و الدقائق المتبقية لديك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا