الارشيف / منوعات / لحظات نيوز

رسائل اعتذار للحبيبة الزعلانة

كثير ما تختلف الأحبة ولكن يبقى الاعتذار هو سيد الموقف، ومن هنا سنُقدم لكم رسائل اعتذار للحبيبة الزعلانة، فالحياة لا تسير أبدًا على وتيرة واحدة، ولا يمكن أبدًا أن يعيش الإنسان حياته هانئًا مطمئنا دون شريك حياته، بل ولابد من حدوث بعض المشكلات ولكن بسوء التعامل معها سيؤدي إلى ما يعكر صفو تلك الحياة، لذلك من خلال موقع لحظات نيوز نقدم لكم أجمل كلمات اعتذار وطلب السماح من الحبيب.

كلمات اعتذار واسترضاء للحبيب

رسائل اعتذار للحبيبة الزعلانة

إذا كنت بحاجة إلى الاعتذار لمن تحب عما فعلته وتبحث عن التعبير المناسب لتحقيق المصالحة والتسامح والاعتراف بالذنب فإليك هذه العبارات:

  • علم أنني أغضبتك، لكن أريدك أن تعلم أنني لم أقصد أبدًا أن أجعلك تعيسًا أو حزينًا. أتمنى منك أن تسامحرسائل اعتذار للحبيبة الزعلانةني.
  •  أن قلبك الكبير سيقبل اعتذاري وأعدك أنني لن أفعل أي شيء يغضبك مني بعد اليوم. ·
  • ألوم نفسي ألف مرة في اليوم لأن خطأي كان سبباً في بعدك عني.
  • أنا آسف يا من ألهمني الحب. لقد خذلتك، وأغضبتك، وأحزنتك، ولكني أطلب منك فرصة أخيرة لإصلاح كل ما حدث. أنا آسف لك يا حبيبي.
  •  حبيبتي لا أستطيع العيش بدونك، من فضلك أنهي البعد بيننا وتقبلي اعتذاري.

خواطر اعتذار للحبيبة

رسائل اعتذار للحبيبة الزعلانة

الاعتذار من شيم الكبار، فلا ضرر من أن الشخص يعترف بذنبه وخطأه لو كان اقترف هذا الخطأ، ولابد للشخص أن يخطئ، وإذا أخطأ إليك هذه الخواطر لطلب الغفران:·

  • أمسكت بيدي الصغيرة وانتشلتني من بحر الضياع. أشعلت الشموع في طريقي فأضاءت ظلمة ليلي، لقد خففت من وحدتي وكسرت صمت ليلي. لقد تذوقت طعم السعادة معك، فأطلب منك أن تسامحيني.
  • كم أفتقدك وكم أنا غاضب من نفسي بسبب ابتعادنا عن بعضنا البعض لفترة طويلة، أطلب منك أن تكون متسامحًا وتسامحني على أخطائي.
  • أعتذر وأرسل لك اعتذاري، وأطيب تمنياتي يا من بقي مكانك في قلبي، أعلم أنني مهمل، لكن الظروف أجبرتني على ذلك، آمل أن تشعر بذلك وتقبل اعتذاري.
  • حبيبي العزيز، كسر قلبك وأريد أن أعتذر لك، لم أستطع أن أتركك وحدك تتحمل هذا الألم فأنا على استعداد أن أتحمل أي شيء يؤلمك من أجل أن تكون سعيدًا.
  • ما حدث من جهتي يا حبيبتي ما كان إلا خطأ لم أقصده، فتألم قلبي وأحس بمرارة خطأه. وها أنا أضع اعتذاري بين يديك، لأطلب منك المغفرة شفاء لجراح قلبي المؤلمة.
  • اقول آسف على غيابي يا أغلي حب بكتابي، واغلي قلب دق بابي، يطول الوقت أو يقصر وتفضل بروحي أعز أحبابي

أجمل ما قيل في الاعتذار

من أجلك هذه الرسالة التي تحمل في طياتها كل معاني الندم والندم على ما أهملته، لقد تحملت الكثير من أجلي دون سخطًا أو نقمًا، لقد أعطيتني أشياء كثيرة لا أستحقها، دون أن تنتظر مني أي شيء مقابل ذلك، في الواقع، أنا لا أستحق هذا، لأن مهما فعلت، لا أستطيع أن أوفيك حقك، حتى لو كانت جزءًا صغيرًا من بحر عطفك وحبك.

إذا أخطأ الإنسان فعليه أن يعتذر، ليس في هذا عيب أو نقيصة، بل إنه فضيلة يجب أن يتحلى بها المرء، وخلال مقالنا قدمنا لكم أجمل العبارات وأروع المعاني التي تستطيع من خلالها التعبير عن اعتذارك لأي شخص خاصة إذا كان شريك حياتك.   

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.