الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

2024 .. كوميدي ودراما وأكشن “أهلا

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، أبرز 2024 ، حيث يجتمع عدد كبير من النجوم والنجمات في السلسلات التي تعرض على القناة، ولها عدد كبير من الجماهير، ويدخل موسم السباق الرمضاني بأقوى المسلسلات.

إعلانات

مسلسلات رمضان 2024 mbc

أما عن مسلسلات رمضان 2024 mbc، فتهتم مجموعة قنوات أم بي سي ، بعرض المسلسلات الحديثة لأكبر النجوم، ومنها الكوبرا من بطولة كل من محمد ومنه فضالي وهشام اسماعيل وعلاء مرسي.

فيما تدور قصة مسلسل الكوبرا حول صاحب ورشه لاصلاح السيارات او ميكانيكي يعمل طوال النهار، ولكن تحدث العديد من المشاكل ويتعرض لأزمات مالية وأزمات إنسانية كثيرة، وأيضا يتعرض لمواقف كثيرة، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق ومن تأليف احمد محمد محمود ابو زيد.

إعلانات

وأيضا تعرض مسلسل الحشاشين، من بطولة وأحمد عيد، ومن سيناريو عبد الرحيم كمال والمخرج بيتر ميمي، وتدور حول شخصية حسن الصباح الذي ينضم الى المذهب الإسماعيلي بعد 17 سنة، وتتوالى الاحداث بشكل شيق.

إعلانات

وكذلك مسلسل صلة الرحم، من بطولة كل من اياد نصار والنجمة ريهام عبد الغفور وإنجي المقدم واسماء ابو اليزيد وعلي الطيب، والمسلسل من سيناريو محمد هشام عبيه والمخرج تامر نادي، وتدور أحداث المسلسل حول قضايا اجتماعية تهم عدد كبير من الأسر.

قناة MBC مصر

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 12015.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.
  • معامل الترميز: 27500.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا