منوعات / اسواق الاخبارية

بيم اليوم الإثنين 12 فبراير.. بجميع فروع الماركت

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، عروض بيم اليوم الإثنين الموافق 12 فبراير 2024، والتي تكون في جميع فروع بيم ماركت، وتكون حتى نفاذ الكمية، في جميع محافظات ، علما بأن بيم ماركت له 300 فرع في جمهورية مصر العربية.

إعلانات

عروض بيم اليوم
بيم اليوم

عروض بيم اليوم

حيث تشمل عروض بيم اليوم، على الادوات المنزلية، الاجهزة الكهربائية، السلع والمنتجات الغذائية، الجبن والالبان، لعب الاطفال، البلاستسكات ومستلزمات المطبخ، الملابس ، اكسسوارات الموبايل، كما توجد عروض اسبوعية أو يوميا خلال ايام الاتنين والثلاثاء والخميس والجمعة من كل أسبوع.

أما عن فروع بيم، تكون فى كل من محافظة القاهرة، الجيزة، الاسكندرية، الشرقية، الدقهلية، الفيوم، الغربية، الاسماعيلية، المنوفية، القليوبية، السويس وعدد من المحافظات الأخرى.

إعلانات

عروض بيم 2024

ويعتبر ماركت بيم، من أهم المحلات الموجودة في مصر، ولديها مستوى عالي من النجاح، بشأن أداء موظفيها، حيث يتم استخدام موظفين جدد مع التوسع والنمو بشكل دائم، وتقوم الشركة بشكل دائم لارتقاء وظيفي جيد، وذلك في كافة الفروع والمخازن والمكاتب.

إعلانات

عروض بيم اليوم
عروض بيم اليوم

فيما تستخدم الشركة ما يزيد عن 700 موظف وتحتاج بشكل دائم لموظفين جدد، للتوسع بشكل كبير، ويكون لديهم القدرة على تحمل ضغط العمل، ويكونوا حاصلين على مؤهل جامعي على الأقل، مع أداء الخدمة العسكرية، ويفضل بأن يكون الموظفين من الذكور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا