الارشيف / منوعات / لحظات نيوز

اجمل عبارات تهنئة بعيد ميلاد شخص عزيز مع الصور

تعتبر أعياد الميلاد من المناسبات الجميلة لتبادل العبارات والكلمات الخاصة بهذه المناسبة بين الأشخاص للتعبير عن فرحتهم وحبهم لبعض بهذا اليوم الجميل، وعبر موقع لحظات نيوز سوف نعرض لكم بعض العبارات وأجمل الكلمات الخاصة لهذه المناسبة.

تهنئة عيد ميلاد شخص تحبه

اجمل عبارات تهنئة بعيد ميلاد

من الجميل أن نتشارك أعياد الميلاد مع الأشخاص الذين نحبهم، ولذلك دائماً ما نبحث عن العبارات المليئة بالبهجة والفرح لنلقيها على مسامعه، وفيما يلي نعرض لكم أجمل ما يمكن أن نقوله في هذه المناسبة والتي نذكر منها ما يلي:-

  • لا أريد أن أقول كل عام وانت بخير، ولكني سأقول أنت الخير لكل عام.
  • يا صاحب أجمل قلب، كل عام وأنت منبع السعادة، أتمنى لك أياماً جميلة ومرضية، كل عام والسعادة لا تفارق طريقك.
  • اليوم هو عيد ميلاد أغلى الناس، بهذا اليوم الجميل أبعث إليك باقة ورود محملة بأجمل الأمنيات لحياة سعيدة ترضي قلبك الجميل.
  • مرت سنة بكل ما فيها، وجاءت سنة أخرى لتعويض سنينك الماضية، وتمحو عنك ما رأيته من التعب والهموم، أتمنى لك سنة مليئة بالتفاصيل الجميلة.

اقرأ أيضًا: أحلى عبارات التهنئة بعيد الميلاد بالإنجليزي والفرنسي والألماني

اقرأ أيضًا: أجمل العبارات لأعياد الميلاد.. عبارات تهنئة بعيد الميلاد

تهنئة عيد ميلاد إسلامية

اجمل عبارات تهنئة بعيد ميلاد

التهاني الدينية التي تحمل الدعاء في كلماتها من أجمل العبارات التي يمكن أن يتشاركها الإنسان مع الأشخاص الذين يحبهم، وفيما يلي سوف نعرض لكم بعض التهاني الدينية والتي نعرضها لكم فيما يلي:-

  • أرجو من الله أن تحقق أحلامك، وتتغير أقدارك لكل ما فيه الخير لك، وأن يكون الحظ حليفك، والنجاح هو رفيقك في كل مكان تذهب إليه.
  • بارك الله لك في عامك، ورزقك فيه السعادة التي لا تنتهي، وفرح يكون صديق أيامك، ونجاح يرافقك في سنواتك القادمة.
  • كل ما أتمناه لك في هذا اليوم، أن يبارك الله لك في أيامك، وأن يرزق قلبك الطمأنينة، وأن ينور الله أيامك وقلبك، كل عام وأنت بخير.
  • في هذا اليوم الجميل أتمنى لك النور الدائم لقلبك، الذي يرشدك إلى الطريق السليم والحكمة، وأن يرزقك الله بسعادة لا تنتهي، كل عام وأنت بألف خير.

اقرأ أيضًا: عبارات تهنئة عيد ميلاد شخص عزيز 15 تهنئة بعيد ميلاد شخص عزيز

عبارات راقية للتهنئة بعيد الميلاد

عبارات راقية للتهنئة

هناك الكثير من العبارات الراقية لعيد الميلاد، حيث الكلمات المتوازنة والصريحة، دون المبالغة، وبالتالي تكون هذه العبارات ذات نوعية فريدة وذلك لأنها تحمل أرق الكلمات التي تصل مباشرةً إلى القلب، وفيما يلي سوف نعرض بعض هذه العبارات والتي نعرض بعضها فيما يلي:-

  • في أحلى يوم بالسنة حبيت أسبق الكل وأهنئ من هو أحلى بالقمر، ربي يحفظك واقول لك كل عام وأنت بألف خير.
  • يمر عام ويأتي عام أخر، وتبقى أنت الشعاع الذي ينير القلوب، أقول لك كل ساعة، وكل يوم، وكل أسبوع، وكل شهر، وكل عام، كل عام وأنت بألف خير وصحة وعافية.
  • مع آخر لحظات السنة، نطفئ شموع، ونشعل شموع أخرى، وأتمنى لك سنة خير بلا دموع.
  • كل عام وأنت بألف خير، أطال الله عمرك، وحقق لك أمنياتك وأحلامك، عيد ميلاد سعيد.

يمكن للإنسان أن يهنئ شخص عزيز على قلبه من خلال عبارات التهنئة، التي تحمل معانيها كل مشاعر الحب والتقدير، حيث تحمل الكلمات تأثير السحر الذي يصل إلى القلب والوجدان بطريقة مباشرة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا