الارشيف / منوعات / البشاير

الشتاء بيطلع في الروح خلاص.. ارتفاع الأيام الجاية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة من الإثنين 26 فبراير 2024 إلى السبت 02 مارس 2024

واضافت ان اليوم الإثنين 26 فبراير 2024 يشهد ارتفاع في على أغلب الأنحاء، حيث يسود مائل للحرارة نهاراً على القاهرة الكبري والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد مائل للدفء على السواحل الشمالية، شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء. .

وتوقعت ظهور شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من
القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والاتربة على مناطق من الصحراء الغربية وشمال الصعيد والمناطق المكشوفة في القاهرة الكبرى والوجه البحرى على فترات متقطعة.

وتوقعت سقوط أمطار خفيفة على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، بنسبة حدوث 30% تقريبا)

وتوقعت غدا الثلاثاء 27 فبراير 2024 ظهور شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، وسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة ،بنسبة حدوث 30% تقريبا) ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة

وعن طقس الأربعاء 28 فبراير 2024 توقعت ظهور شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. . ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

وعن الخميس 29 فبراير والجمعة 01 مارس 2024 شبورة مائية
على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

واشارت الى ان السبت 02 مارس 2024 يشهد نشاط رياح على كافة الأنحاء على فترات متقطعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا