الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

نقابة الموسيقيين المصرية: حلمي بكر في حالة حرجة ولا نستطيع الوصول له

عادي

27 فبراير 2024

02:10 صباحا

قراءة دقيقتين

حلمي بكر

كشف مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية في ، أن الحالة الصحية للملحن الهير حلمي بكر متدهورة للغاية، وأنه أصبح في عزلة تامة، ولا يمكن الوصول إليه، بسبب زوجته الحالية.
وأوضح كامل في تصريحات تليفزيونية، أن الفنانة نادية مصطفى كانت على تواصل دائم مع حلمي بكر، وتعرف الكثير من خبايا الأزمة التي تسببت فيها زوجة الملحن التي ترغب ألا يراه أحد، مشيراً إلى وجود تفاصيل كثيرة لا يمكنه الكشف عنها.
وقال مصطفى كامل، إن زوجة حلمي بكر تتهم النقابة برفض توفير العلاج له، وهو الأمر الذي لا صحة له على الإطلاق.
من جانبها، كشفت المطربة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، أن حلمي بكر يرفض مغادرة المنزل، وتلقي العلاج بالمستشفى لشعوره أنه قد يموت بداخلها.وتابعت، أنها اصطحبت أحد الأطباء، واتجهت إلى منزله، وظلت تطرق الباب لفترة دون أن يفتح لها أحد، لتتصل بالملحن الذي أبلغها أنه محبوس داخل المنزل بمفرده، لأن زوجته أغلقت الباب من الخارج وغادرت.
وأشارت نادية مصطفى لاستعانتها بحارس أمن يعمل في عقار تحت الإنشاء بجوار منزل الملحن الشهير، الذي قفز إلى شرفة شقته بالدور الأول، وفتح لها الباب، ليقوم الطبيب بتوقيع الكشف عليه.
وأضافت، أن حلمي بكر لم يكن متواجداً في المنزل بمفرده، حيث أن شقيق زوجته كان متواجداً بالداخل، ويرفض فتح الباب، معللاً ذلك بأنه كان نائماً.
وبكت نادية مصطفى، مؤكدة أنها لا تعلم ما الذي يمكن فعله لعلاج حلمي بكر، خاصة أن هناك تفاصيل كثيرة تعلمها عن الأزمة التي تعتبر زوجته سبباً فيها، لكنها ستلتزم الصمت، وتحترم رغبة الملحن الذي يحق له تقرير مصيره.
وأجرى هشام حلمي بكر نجل الملحن الشهير، مداخلة هاتفية من الولايات المتحدة حيث يقيم هناك، مؤكداً أنه ملتزم ببر والده رغم ابتعاده عنه، وعدم قدرته على مساعدته من الخارج.ولفت نجل حلمي بكر إلى أنه سيعود لمصر للبقاء بجوار والده في أيامه الأخيرة، مطالباً المسؤولين بالتدخل لإنقاذه، كما سيتقدم ببلاغ رسمي للجهات الأمنية فور وصوله إلى القاهرة.
وشدد هشام حلمي بكر، أن القصة التي يسمعها عن والده أشبه بفيلم مليء بالدراما، ولا تحدث لشخص عادي، بل أحد رموز الفن الذي عاصر أم كلثوم ووردة وكبار الفنانين، وينتمي إلى جيل الكبار.
يذكر أن حالة حلمي بكر الصحية تراجعت خلال الأشهر الأخيرة، بحسب تصريحات سابقة لزوجته سماح القرشي، التي قالت إن الملحن أصابه المرض، بعد تعرضه للنصب على يد مدير أعماله الذي استولى على حوالي 2 مليون جنيه هي كل ثروته.

اقرأ المزيد

http://tinyurl.com/msw5arta

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا