الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

تعلن خطة مواعيد عملها خلال والعيد.. تعرفوا عليه

شددت على جميع قطاعاتها بضرورة الالتزام بساعات العمل المحددة خلال شهر المبارك. وأوضحت الوزارة ساعات العمل من خلال بيان رسمي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر سابقا أكس حاليا، وعبر موقعها الإلكتروني الرسمي.

إعلانات

مواعيد عمل وزارة الصحة السعودية

حيث إنه بالنسبة للمستشفيات والمراكز المتخصصة تشمل 5 أيام في الأسبوع من الأحد إلى الخميس، وتبدأ من الساعة 10 صباحًا، ويتم تنظيم العمل بالأقسام الداخلية والإسعاف عن طريق المناوبات لضمان سير العمل على مدار الساعة.

والمراكز الصحية تبدأ من الساعة 10 صباحًا، ويتم تقسيم العمل في المراكز التي تعمل بنظام المناوبات على فترات متعددة لضمان استمرار تقديم الخدمة للمستفيدين، ويتم اعتماد أوقات العمل للجهات التي تم تفعيل العمل المرن بها من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 10 صباحًا.

إعلانات

إجازة 1445

كما إن الإجازة بالنسبة للموظفون السعوديون، تبدأ الإجازة بنهاية دوام يوم الأربعاء 24 رمضان، ويستأنف العمل بعد الإجازة يوم الاثنين 6 شوال.

إعلانات

وبالنسبة للموظفون غير السعوديين، تبدأ الإجازة بنهاية دوام يوم الاثنين 29 رمضان، ويبدأ العمل بعد الإجازة يوم الأحد 5 شوال.

فيما إنه يتم تحديد نسبة العاملين خلال عطلة الأعياد حسب المتبع نظاماً، وتكون أولوية التكليف للعاملين في الأقسام الطبية التي تستدعي حاجة العمل مع الالتزام بساعات العمل المحددة للمرافق الصحية، وايضا يكون التكليف لجميع الأيام دون راحات، وكذلك تستمر الجهات المرتبطة بتقديم الخدمة للمرضى بالعمل خلال أيام الإجازة.

وأيضا يتم إثبات الحضور للموظفين المكلفين في الجهات التي يطبق فيها خدمة الحضور والانصراف (حياك) من خلال النظام، علما إنه يتم تعويض المكلفين بأيام إجازات حسب المتبع نظاماً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا