الارشيف / منوعات / لحظات نيوز

ما هي اشهر وافضل انواع كريمات تفتيح البشرة الدهنية

هناك العديد من منتجات كريم تفتيح البشرة التي يمكن أن تستخدمها كثير من النساء، وسوف نذكر لك ما هي اشهر وافضل انواع كريمات تفتيح البشرة الدهنية، وتحتاج البشرة الدهنية إلى الكثير من الاهتمام والعناية، ومن خلال موقع لحظات نيوز سنوضح لكم كريم رائع لتبييض البشرة الدهنية.

كريم رائع لتبييض البشرة الدهنية

افضل انواع كريمات تفتيح البشرة الدهنيةإن افضل انواع كريمات تفتيح البشرة الدهنية هي التي تعطي نتائج مبهرة بعد الاستخدام، وتمنح البشرة درجة أو درجتين أفتح من الأول، إن الكريم الأفضل هو الذي يحتوي على عناصر طبيعية ومغذية للبشرة، كما يجب أن يشتمل على بعض المواد والمركبات الطبيعية التي تساعد في تفتيح البشرة، وتساعد هذه الكريمات على إعادة حيوية البشرة ونضارتها.

كما تساهم في تجديد خلايا الجلد الميتة التي قد تتسبب في تراكم الجراثيم وقد تؤدي إلى تلف البشرة والجلد، وإن أفضل انواع كريمات تفتيح البشرة الدهنية هو كريم غارنييه اسكين أكتيف الليلي، وكريم فير آند لافلي، وكريم هيمالا ناتشورال جلو، وكريم كلين أند كلير ناتشورال برايت، وكريم بيجمنت كلار.

اقرأ أيضًا: ما هي طرق تبييض البشرة الدهنية بسهولة

كريم غارنييه اسكين أكتيف الليلي

يعتبر كريم غارنييه اسكين أكتيف الليلي من افضل انواع كريمات تفتيح البشرة الدهنية، وذلك بفضل احتوائه على فيتامين سي، حيث إنه يساعد في تفتيح البشرة بشكل ملحوظ، كما يؤدي إلى تجديد خلايا البشرة والجلد، ويعمل على إعادة نضارته وحيويته، كما يسهم في إنارة وإضاءة البشرة.

حيث يمنحها اشراقة ولمعان غير عادي، كما يساعد في القضاء على البقع الداكنة والغامقة التي تظهر في الجلد، ويساعد أيضًا في التخلص من آثار أشعة الشمس الضارة، كما له دور كبير في علاج البثور والحبوب، بالإضافة إلى ميزته الرائعة في توحيد لون البشرة.

اقرأ أيضًا: ما هي أفضل وصفات تفتيح البشرة في أسبوع واحد فقط

كريم فير آند لافلي

لقد حاز كريم فير آند لافلي عل هرة واسعة من فترة كبيرة، وهو من أشهر كريمات التفتيح الذي ظهرت من مدة كبيرة للغاية، ويساعد هذا الكريم على تبييض وتفتيح الوجه، كما يعمل على التخفيف من تصبغات البشرة والبقع الغامقة التي تتواجد في البشرة، بالإضافة إلى دوره القوي في حماية الجلد من آثار أشعة الشمس الضارة، ويسهم في إزالة الهالات السوداء حول منطقة العينين، وله فاعلية كبيرة في المساعدة على توهج البشرة وإعادة حيويتها وإشراقها ونضارتها.

وإن هذا المنتج الرائع يعمل على تجديد خلايا البشرة بفضل احتوائه العديد من الفيتامينات الرائعة والمفيدة للبشرة، ومنها فيتامين سي، وفيتامين بي ثري، وفيتامين بي سيكس، وهو من أفضل المنتجات الطبية التي لديها إقبال دائم، وهو متوافر في جميع الصيدليات ومتاجر مستحضرات العناية بالبشرة.

كريم هيمالا ناتشورال جلو

يستخدم كثير من النساء كريم هيمالا ناتشورال جلو، وذلك نظرًا لأنه من افضل انواع كريمات تفتيح البشرة الدهنية، ومن ضمن مميزاته أيضًا أنه يعمل على ترطيب البشرة، بالإضافة إلى دوره الهام في توحيد لون البشرة وإزالة البقع الداكنة والتصبغات التي قد تنتج عن كثرة الوقوف أو التعرّض إلى أشعة الشمس المحرقة.

كما يسهم في جعل البشرة نقية وصافية وخالية من العيوب ومشاكل البشرة، وإن هذا المنتج الرائع يحتوي على عناصر ومركبات فريدة من نوعها وغنية بمجموعة من الفيتامينات النباتية التي تفيد البشرة وتعمل على تجديد الخلايا في الجلد، كما يعتبر هذا الكريم من أقوى المنتجات التي تساعد في التخلص من شوائب البشرة والقضاء على الحبوب والبثور.

اقرأ أيضًا: إليك مجموعة من تقشير الوجه للبشرة الدهنية (وصفات – غسول – كريمات)

كريم كلين أند كلير ناتشورال برايت

لقد تداول وانتشر كريم كلين أند كلير ناتشورال برايت في الصيدليات ومراكز بيع منتجات العناية بالبشرة بشكل ملحوظ وكبير، حيث إنه يُعد من افضل انواع كريمات تفتيح البشرة الدهنية، كما يسهم في توحيد لون البشرة، والقضاء على مشكلة التصبغات والبقع الداكنة، بالإضافة إلى أهميته في ترطيب البشرة والحد من ظهور الحبوب والبثور.

كما أنه يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة، ويمنع ظهور أي بقع صبغية قد تصيب الجلد أو البشرة، ومن أهم خصائصه أنه لا يسد المسام، حيث إنه يفتح ويبيّض البشرة دون سد هذه المسام، كما يشتمل على فلاتر خاصة بمواجهة ومقاومة الأشعة فوق البنفسجية.

كريم بيجمنت كلار لتفتيح البشرة

يُعد كريم بيجمنت كلار من افضل انواع كريمات تفتيح البشرة الدهنية، ولقد انتشر هذا الكريم في الأسواق وأسبح متداول وله قابلية كبيرة، حيث إن له دور فعال وقوي في تفتيح البشرة، كما يعتبر من أقوى المنتجات المستخدمة في تصحيح لون البشرة والعمل على توحيد لونها.

كما يقضي على التصبغات والبقع الداكنة التي قد تنتج عن كثرة التعرض للشمس، وهو بمثابة كريم حماية ضد أشعة الشمس الضارة والحارقة، ويتميز هذا المنتج الرائع بعدم احتوائه على أي عطور، وهذه الميزة تجعله يقوم بمعالجة البشرة دون التسبب في تهيجها أو حدوث أي التهاب لها.

كما يُعد من أحسن المرطبات التي توضع في النهار، وهو كريم وقائي يحمي البشرة من مشكلاتها المتعددة، ولقد حاز على شهرة واسعة في فترة وجيزة، كما انتشر بكثرة في الصيدليات، وهو من ضمن الكريمات التي عليها إقبال كبير من المستخدمين.

لقد ذكرنا لكم في هذا المقال ما هي اشهر وافضل انواع كريمات تفتيح البشرة الدهنية، وقد تبيّن أن هناك العديد من أنواع هذه الكريمات التي تناسب الكثير من الفئات والأعمار المختلفة، يمكن القول إن المنتجات الطبية التي تحتوي على أهم العناصر والمركبات الطبيعية هي أفضل منتجات مناسبة للبشرة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.