الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

متى 2024 في .. الدراسات الفلكية تكشفه رسميا

متى 2024 في .. تترقب دولة الكويت بفارغ الصبر حلول عيد الفطر المبارك، الذي يُصادف فلكياً يوم الأربعاء 10 أبريل 2024، الموافق 1 شوال 1445 هـ. وتعتمد الدولة في تحديد أول أيام على نتائج رصد وتحري هلال شهر شوال بعد غروب شمس يوم 29 ، الموافق 8 أبريل 2024.

إعلانات

متى عيد الفطر 2024 في الكويت

فيما يجري رصد هلال شهر شوال بعد غروب شمس يوم الاثنين 8 أبريل 2024. وفي حال ثبوت رؤية الهلال، سيكون يوم الثلاثاء 9 أبريل أول أيام عيد الفطر المبارك. أما في حال تعذر الرؤية، فسيكون يوم الثلاثاء متممًا لشهر رمضان، ويوم الأربعاء 10 أبريل أول أيام العيد.

كما يعد عيد الفطر المبارك من أهم الأعياد الدينية في الكويت، حيث تُقام العديد من الفعاليات والاحتفالات بهذه المناسبة السعيدة. ويحرص الكويتيون على تبادل التهاني والزيارات العائلية، كما يُقدمون الهدايا للأطفال، ويُمارسون مختلف أنواع الأنشطة الترفيهية.

إعلانات

توقعات فلكية بشأن موعد عيد الفطر

تشير التوقعات الفلكية إلى أن هلال شهر شوال سيُرى بوضوح في أغلب الدول العربية، بما في ذلك الكويت، وجاء ذلك للإجابة على سؤال العديد من الأشخاص حول متى عيد الفطر 2024 في الكويت.

إعلانات

يُسود جو من الترقب والحماس في مختلف أنحاء الكويت مع اقتراب عيد الفطر المبارك. ويحرص المواطنون على التجهيز لهذه المناسبة السعيدة من خلال شراء الملابس الجديدة، وتحضير الأطباق الشهية، وتزيين البيوت والشوارع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا