الارشيف / منوعات / لحظات نيوز

من هو شريف طلياني ويكيبيديا

من هو شريف طلياني ويكيبيديا؟ شريف طلياني يُعد ضمن أشهر الممثلين المصريين المقيمين في دولة إيطاليا، والذي قد أحدث ضجة وغضب في الآونة الأخيرة حول العديد من الأخبار الخاصة بطبيعة عمله، ونحن من خلال موقع لحظات نيوز نتعرف على زوجة شريف الطلياني.

شريف طلياني شخصية مصرية أثارت الجدل في السنوات الأخيرة، وذلك لعمله في مجال الأفلام الإباحية ومحتوى الفيديو للبالغين و برز اسم طلياني لأول مرة في عام 2016 عندما تم دعوته لحضور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مما أثار ضجة كبيرة في وسائل الإعلام المصرية.

من هو شريف طلياني ويكيبيديا

من هو شريف طلياني ويكيبيديا

وُلد “شريف طلياني” في جمهورية العربية بمدينة القاهرة، وكان قد استقر بها مع والده المصري ولكن كانت والدته تحمل الجنسية الإيطالية.

درس “شريف طلياني” بمدارس القاهرة، كما درس تخصص إدارة أعمال في جامعة عين شمس ولكن لم يظل داخل مصر كثيرًا، بل سافر إلى إيطاليا وقام بعمل وتأسيس عدد من المشروعات والأعمال الخاصة به، وكان من بين تلك المشروعات “مكتب تصدير مستحضرات التجميل”.

الممثل المصري الشهير “شريف الطلياني” يُعد من الممثلين الحاصلين على رفض تام من الشارع المصري وعدم رغبتهم في قبوله واعتماده كفنان كباقي الفنانين المصريين لطالما لم يتب ويعود إلى صوابه، وذلك لممارسته مهنة التمثيل في أمور مُخلة بالآداب العامة وأخلاقيات كافة الأديان السماوية.

شريف طلياني السيرة الذاتية

كما من خلال النقاط التالية نتعرف على السيرة الذاتية لحياة شريف طلياني بصورة من التفصيل:

  • الاسم بالكامل: شريف أبو العينين.
  • تاريخ الميلاد: عام 1993 م.
  • مكان الإقامة: إيطاليا.
  • الجنسية: الجنسية الإيطالية.
  • الجامعة الأم: القاهرة / جامعة عين شمس.
  • اسم الشهرة: شريف طلياني.
  • التخصص الدراسي: إدارة الأعمال.
  • جنسية الوالدة: الجنسية الإيطالية.

 زوجة شريف الطلياني

انتشرت بعض الأخبار عن قصة الحب بين شريف طلياني والفتاة التي يحبها ويرغب بالزواج منها، ولكن لم تستمر هذا العلاقة لانفصالهما عن بعضهما بعضًا لاكتشافها أمر خيانته لها.

وهو ما قد دفعه إلى إكمال طريقه في أمر مُخل بالآداب والأخلاقيات التي تربى عليها أجيال المصريين، كما صرّح أنه يرغب بأن يكون الأشهر في عمله هذا، وازدادت أعماله المُخلة في إيطاليا ولم يعد إلى مصر حتى الآن.

كما كان قد أعلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن رغبته بالتوبة والرجوع إلى الله طالبًا من متابعيه الدعاء له ليعود إلى أرض مصر “أرض الكنانة” ويعيش فيها كما يحق وينبغي.

في ختام مقالنا قمنا بعرض من هو شريف طلياني ويكيبيديا، قد تعرفنا على أصله وأصل والده ووالدته، وكيف تسير حياته المهنية إلى أن صار يقترن اسمه بأعمال غير صالحة، داعين الله أن تكون توبته هذه حقيقية ويعود إلى مصر عن قريب.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا