الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

انخفاض أسعار الزيت اليوم بنسبة 36%.. اللتر بـ 65 جنيها وبس

انخفضت أسعار الزيت اليوم بنسبة وصلت إلى 36%، وذلك منذ بدء سلسلة الاجتماعات خلال الساعات الماضية، برئاسة رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، وذلك حسب ما أعلنه الدكتور علي المصيلحي، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول ذلك الأمر والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

انخفاض أسعار الزيت اليوم

حيث جاء انخفاض أسعار الزيت اليوم، بناء على الجهود المشتركة ما بين الحكومة والشركات المنتجة، ويكون الهدف من ذلك هو تخفيف العبء عن كافة المستهلكين.

وأكدت الشركات المنتجة للزيوت، إنها تعمل بشكل مستمر على تقديم أفضل المنتجات الغذائية بجودة عالية، وكذلك الحرص على توفير احتياجات العملاء بشكل مستمر.

إعلانات

وفرة السلع الأساسية

كما إنه في سياق متصل، فقد أوضح وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور المصيلحي، إنه يوجد وفرة وزيادة في المعروض من السلع الأساسية، وجاء ذلك بالأخص بعد الإفراجات الجمركية التي تمت خلال الفترة الأخيرة.

إعلانات

فيما تراجعت أسعار الجبنة البيضاء بكافة أنواعها وذلك في عدد كبير من السلاسل والمحلات التجارية، بنسبة تصل إلى 25%، وكذلك فقد شهدت أسعار الدقيق انخفاض كبير بنسبة تصل إلى 30%، ويكون ذلك بحسب الشركة المنتجة.

تخفيف الأعباء عن المواطنين

بينما تأتي تلك التخفيضات في إطار مبادرة حكومية ويكون الهدف منها هو تخفيف الأعباء عن المواطنين، والعمل على تعزير الاستقرار في الأسواق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا