الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

تراجع سعر الرغيف السياحي بدء من اليوم.. العيش هيكون بـ 75 قرشا فقط

أعلن رئيس الشعبة العامة للمخابز، عبد الله غراب، تراجع سعر الرغيف السياحي، وجاء ذلك من خلال مداخلة هاتفية في برنامج صالة التحرير، الذي يتم إذاعته على قناة ، من تقديم الإعلامية عزة مصطفى، وكشف عن تفاصيل مشروع القرار الخاص بتراجع سعر العيش السياحي، بناء على توجيهات الحكومية المصرية، ويكون ذلك في إطار الحفاظ على مصلحة المستهلك.

إعلانات

تراجع سعر الرغيف السياحي

وقال عبد الله غراب، رئيس الشعبة العامة للمخابز، حول قرار تراجع سعر الرغيف السياحي، إن شاء الله نكون عند حسن ظن المستهلك، كما إنه سيتم تطبيق ذلك القرار، ويكون ذلك بدء من اليوم الأحد الموافق 21 أبريل 2024.

وأوضح رئيس الشعبة العامة للمخابز، من خلال تصريحات تليفزيونية، وقال بأن سعر الخبز السياحي ستيراجع بناء على انخفاض سعر طن الدقيق اليوم، وشدد بأن القرار سيتم تطبيقه على كل المخابز بجميع محافظات الجمهورية.

إعلانات

سعر الخبز السياحي بدء من اليوم

وشدد بأنه يوجد أجهزة رقابية في وزارة والتجارة الداخلية، والتي سوف تتابع عن كثب تطبيق ذلك القرار على مستوى الأفران، علما بأن كل حي من الأحياء في كافة المحافظات، يوجد بها إدارة تموينية، وسيتم متابعة تنفيذ القرار بشكل مستمر.

إعلانات

أما عن سعر الخبز السياحي، فيبلغ لوزن 80 جرام بقيمة 150 قرشا، بينما يكون لوزن 40 جرام بقيمة 75 قرش، ويكون لوزن 25 جرام بقيمة 50 قرش، وسيتم التطبيق بدء من اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا