الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

صورة ليلى علوي تثير ضجة في عيد ميلاد عادل إمام

أثارت النجمة المصرية ليلى علوي الجدل بالصورة التي نشرتها احتفالاً بعيد ميلاد الفنان الكبير عادل إمام، وظهرت خلالها إلى جوار تمثال شمع للفنان، لكن البعض سخر من الصورة باعتبار التمثال أكثر شبهاً بالفنان محمد صبحي وليس «الزعيم».

وبعثت ليلى علوي برسالة تهنئة إلى عادل إمام، عبر حسابها على «إنستغرام»، بمناسبة عيد ميلاده، كتبت فيها: «الزعيم عادل إمام قامة فنية كبيرة، استطاع من خلال فنه في السينما والمسرح والتلفزيون أن يعكس قيمة وحضارة وثقافة في كل دول العالم، وليس الوطن العربي فحسب.. فهو من أهم نجوم القرن».

وأضافت: «كل سنة وأنت دائماً طيب يا زعيم، وأتمنى لك الصحة والعافية، وأن تظل زعيم الفن المصري في العالم، ويظل اسمك على كل مسارح وسينمات مصر».

ورغم الكلمات الطيبة تسبّبت صورة ليلى علوي في حالة واسعة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحولت تعليقات المتابعين لسخرية من التمثال، باعتباره غير متطابق مع وجه «الزعيم»، بل وجه شبيهه نصر حماد، فيما ذهب آخرون إلى أن التمثال يشبه الفنان محمد صبحي.

يذكر أنه احتفى الكثير من المصريين وعشاق الفن بالدول العربية، في السابع عشر من مايو/ أيار الجاري، بعيد الميلاد الرابع والثمانين للنجم السينمائي عادل إمام، الذي يعده كثيرون بمثابة علامة فارقة في تاريخ الفن المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا