الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

دنيا عبد العزيز: «المداح» تجربة درامية مختلفة

القاهرة: حسام عباس

شاركت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز للعام الرابع على التوالي في الجزء الرابع من «المداح» وقد سعدت بصدى العمل الذي راهن على التشويق والإثارة بدراما مختلفة عن المعروض في ، حيث واصل التعرض لأعمال الدجل والشعوذة والجن وخفاياه، بينما واصلت هي تقديم شخصية «منال» التي قدمتها في ٣ أجزاء سابقة وإن اختلفت في كل جزء عن الآخر وعن الجديد هذا العام تقول دنيا: كان المستهدف من العمل هو الإثارة والتشويق وتقديم مفاجآت جديدة في كل حلقة وزادت جرعة الإثارة والتركيز على الرعب وأعمال السحر والدجل.

تضيف دنيا: أحببت مسلسل المداح منذ مشاركتي في الجزء الأول، لأنه تجربة درامية مختلفة وحدوتة مميزة، وكواليسه من أكثر الكواليس التي استمتعت بالعمل فيها وسعيدة وفخورة بكل زميل تعاونت معه في أجزاء مسلسل «المداح» وأضافت دنيا: وصولنا بالمسلسل للجزء الرابع يعد نجاحاً كبيراً واستمراره دليل تعلّق الجمهور به لأن النجاح يؤدي للنجاح والاستمرار.

دنيا أكدت أنها شخصياً كانت تخاف مشاهدة حلقات العمل لأنها أصبحت أكثر رعباً وإثارة وعن مبرر تقديم جزاء جديدة تقول: كل جزء من المسلسل قصة مختلفة، وأن هناك شخصيات جديدة ظهرت، وهناك مواقف وتطورات متجددة للأحداث فشخصيتي في الجزء الأول كانت شريرة وحقودة، وفي الجزء الثاني الشخصية صارت مكسورة وأكثر هدوءاً وفي الجزء الثالث أصبحت الشخصية تعاني من زوجها الذي قام بالزواج عليها بسبب مشاكل عدم الإنجاب، فكانت هناك تحولات للشخصية في الأجزاء الثلاثة وهو ما حدث أيضاً في شخصيتي بالجزء الرابع، فكانت هناك العديد من التطورات والتغيرات المرتبطة بأحداث العمل الذي يتحمل تقديم أجزاء أخرى منه.

  • منافسة ساخنة

استكملت دنيا حديثها قائلة: مع كل جزء جديد من المسلسل يكون هناك ضغط نفسي ومسؤولية كبيرة على كل فريق العمل لتقديم أفضل ما لدينا، لأن النجاح مسؤولية كبيرة والحفاظ عليه حمل كبير، كي لا يضيع مجهود ما قبله وقد كان الضغط هذا العام أكبر لوجود منافسة أكبر مع أسماء مهمة مثل د. يحيى الفخراني ومحمد إمام وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وغادة عبد الرازق وغادة عادل وغيرهم من نجوم أعمال رمضان الماضي.

أما عن التعاون مع الفنان حمادة هلال تقول دنيا عبد العزيز: حمادة من أحب الناس الذين تعاملت معهم على المستوى الإنساني قبل الفني، فهو فنان راقٍ وموهوب ومجتهد وصاحب حسّ فني خاص، أما إنسانياً فهو شخص مميز جداً بالنسبة لي ورغم أنه آخر نجم تعاونت معه، فأنا أعمل في الفن منذ كنت طفلة، وتعاونت مع كثير من الفنانين، لكن حمادة هلال اكتشاف حقيقي وأنا فخورة بالعمل معه وأعتبره أخاً عزيزاً بالفعل.

من الأبطال المشاركين في مسلسل «المداح - أسطورة العودة» الجزء الرابع فبعضهم شارك في المواسم الماضية والبعض الآخر لأول مرة، ومن أبرز النجوم المشاركين في المواسم الماضية وسعدت بهم، خالد سرحان، هبة مجدي، حنان سليمان، صبحي خليل ومن الأبطال الجدد المنضمين حديثًا مي سليم، فتحي عبد الوهاب، دياب، رشدي الشامي، محمود عامر وهو من تأليف أمين جلال وأخرجه أحمد سمير فرج الذي حدثت كيمياء بيننا.

  • بغداد.. أول مرة

كانت دنيا قد حضرت قبل رمضان الماضي بأسابيع قليلة فاعليات مهرجان بغداد السينمائي وعبرت عن سعادتها بحضور فاعليات المهرجان في دورته الأولى، وقالت: كانت أول مرة أزور وتحديداً بغداد، وسعدت جداً بكل ما فيها، العراق بلد جميل وعريق وأهلها طيبون وأهل كرم ويحبون الشعب المصري جداً، وقد شعرت بهذا من ترحيبهم بنا وحبهم للوفد المصري الذي حضر فعاليات المهرجان.

وأضافت: سعدت جداً بانطلاق مهرجان بغداد السينمائي بدورته الأولى، هذا شيء مشرّف وأتمنى له النجاح في دوراته المقبلة ومستوى الأفلام المشاركة بالمهرجان كان ممتازاً جداً سواء من أو العراق أو ولبنان والمغرب والأردن، فكل الأفلام مستواها كان رائعاً سواء الأفلام الروائية الطويلة أو الأفلام القصيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا