الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

3 أفلام جديدة لهشام ماجد

القاهرة: «الخليج»
  • يعيش الفنان هشام ماجد انتعاشة سينمائية كبيرة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما حقق نجاحاً كبيراً بفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» على مستوى الإيرادات بعدما تخطى حاجز ال50 مليون جنيه منذ طرحه في شباك التذاكر في موسم الماضي، حيث يستعد ماجد لتقديم 3 أفلام جديدة خلال الفترة المقبلة، إذ يصور حالياً «إكس مراتي» الذي يضم إلى جانب هشام ماجد كلاً من محمد ممدوح، أمينة خليل وآخرين.
كما يستعد أيضاً لفيلم جديد آخر مع الفنان أحمد أمين بعنوان «سوبر زيرو»، وذلك بالإضافة لفيلم آخر مع أحمد السعدني ومي عمر ومحمد سلام بعنوان «بضع ساعات في يوم ما»، ومن المفترض عرضه خلال العام الجاري خاصة بعد انتهاء تصوير أغلب مشاهده وتحديد عرضه خلال الموسم الصيفي المقبل.
  • تستعد الفنانة حنان مطاوع لاستكمال تصوير «هابي هالوين»، والذي انتهت من تصوير أكثر من 80% من مشاهدها خلال الفترة السابقة، على أن تصور باقي المشاهد خلال الأيام المقبلة، استعداداً لعرضه خلال الموسم الصيفي المقبل.
يأتي مسلسل «هابي هالوين» بعدما حققت حنان خلال العام الماض ي نجاحاً كبيراً بمسلسل «صوت وصورة»، خارج سباق دراما .
شارك حنان في بطولة «صوت وصورة» نجلاء بدر، وليد فواز، صدقي صخر، وظهور خاص لكل من عايدة فهمي ناردين فرج ومراد مكرم، تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.
  • بعد توقف 3 أسابيع، استأنفت الفنانة تصوير باقي مشاهد فيلمها الجديد «الجارداية» في عدد من الأماكن، بعد أن كانت قد بدأت التصوير بعد إجازة عيد الفطر، لكن توقف التصوير لارتباط بطل الفيلم محمد ممدوح بتصوير مشاهده في فيلم «أولاد رزق»، ويشاركهما في بطولة الفيلم الفنان ، بيومي فؤاد، ومحمد رضوان، كما يظهر أحمد سعد ضيف شرف ضمن الأحداث، بالإضافة إلى كايلا رامي رضوان ابنة دنيا في الفيلم، حيث تجسد شخصية دنيا في الطفولة، وهو من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.
  • بعد فترة تحضير وتصوير استغرقت ما يقرب من 7 شهور، انتهى أبطال فيلم «ولاد رزق – القاضية» من تصوير آخر مشاهد العمل، ومن المقرر أن يستكمل مخرج الفيلم طارق العريان عمليات المونتاج والمكساج وتجهيزه للعرض، استعداداً لطرحه في موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل.
يشارك في بطولة «ولاد رزق 3 – القاضية»، أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم ، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
  • أعلنت إدارة مهرجان «ميدفست » أن مايو الجاري آخر موعد لتقديم الأفلام للمشاركة في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة سواء الروائية أو التسجيلية والتجريبية أو أفلام التحريك للدورة السادسة، على أن ينطلق المهرجان في الفترة من 12 إلى 15 سبتمبر المقبل، وكشفت أن موضوع المسابقة هذا العام هو «العلاقات»، حيث تحمل كل دورة من دورات المهرجان موضوعاً معيناً للأفلام المشاركة، وهذا العام وقع الاختيار على موضوع «العلاقات» ليكون هو الموضوع الرئيسي للمسابقة، حول العلاقات الإنسانية على جميع أشكالها وتعاطي المرء معها والقدرة على الخوض فيها، والأفلام المقدمة لا تزيد مدتها على 30 دقيقة، ولا يشترط أن يكون الفيلم حديث الإنتاج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا