الارشيف / منوعات / لحظات نيوز

أجمل نكت متزوجين مضحكة 2024

  • 1/2
  • 2/2

نكت متزوجين مضحكة من الأمور المهمة التي يرغب الكثير في التعرف إليها، وذلك لأن الحياة الزوجية مبنية على المودة والرحمة والألفة، والمرح يعتبر من أهم العوامل التي تساعد على نشر البهجة والفرح بين المتزوجين، ودعونا نعرض لكم اليوم عبر موقع لحظات نيوز نكت متنوعة للمتزوجين.

نكت متزوجين مضحكة

نكت متزوجين مضحكة

هناك مجموعة من النكت المختلفة التي يُمكن تداولها بين المتزوجين وفي النقاط التالية سنعرض لكم نكت المتزوجين المضحكة المختلفة:

  • مرة واحد اتجوز من ابنة تاجر جملة فأنجبت له 5 أولاد منهم 3 أولاد وبنتين.
  • مرة حصلت مشكلة بين راجل ومراته ومحدش كان بيكلم التاني، فطلب الزوج من زوجته تصحيه الساعة 6 الصبح عشان يروح الشغل في ورقة جنب السرير، صحى لقى مراته كتباله ورقة أصحى الساعة 6 وسيبهاله جنب السرير.

نكت متزوجين قصيرة

فيما يلي نوفر الكم مجموعة متنوعة من النكت المتنوعة القصيرة للمتزوجين، وتلك النكت تتمثل فيما يلي:

  • مرة واحد ومراته قعدوا سوا في ليلة رومانسية، وسألت الزوجة زوجها هل ترى القمر، فرد الزوج قائلًا نعم أراه في السماء، فزعلت الزوجة وقالت تحرق دمه راحت قالتله ريحة رجلك قربت توصله.
  • مرة واحدة راحت لشيخ وقالتله انقذني يا شيخ ابني تاه ومش لاقيه، راح الشيخ حب يطمنها وقالها لو الولد ابن حلال هيرجع لو ابن حرام مش هيرجعلك، راحت قالت ابني رااااااح استعوضك يارب في ولدي.

نكت متزوجين قبيحة

نوفر لكم في النقاط التالية مجموعة من النكت التي يُمكن قولها بين المتزوجين وتلك النكت تتمثل فيما يلي:

  • مرة واحد اتفق مع مراته أنه لم يولع الولاعة وعياله قاعدين بيكون عايزها، راح تاني يوم كانوا قاعدين وولع الولاعة مرة وهي مش واخدة بالها، وولعها مرة تانية وهي مش واخدة بالها، راح حد من العيال قال لأخوه قول لأمك أبوك عايزها قبل ما يولع فينا.
  • مرة واحد قال لمراته أنا عايز رومانسية لما ارجع من الشغل فسألت الزوجة أمها ايه الرومانسية دي، راحت قالتلها معرفش بس انقعي رز.

بهذا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى نكت متزوجين مضحكة، كما أشرنا إلى مجموعة كبيرة من النكت المميزة التي يُمكن تداولها بين المتزوجين وبعضهم من أجل إدخال السرور والمرح على القلب.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا