الارشيف / منوعات / الطريق

منشد الشارقة: احلم بطواف العالم لمدح النبيالأمس الثلاثاء، 28 مايو 2024 09:33 مـ

قال المنشد محمود سامي عبد الخالق الملقب بمنشد الشارقة وعاشق النبي إنه يحلم بطواف العالم كله لمدح النبي صلى الله عليه وسلم وأنه نذر نفسه لمدح النبي.

وأشار عاشق النبي إلى أنه لم يشأ ان يكون المديح بغير دراسة وعلم بالإضافة الى الموهبة التي أنعم الله بها عليها ولذلك درس الانشاد الديني بمعهد الانشاد الديني للشيخ محمود التهامي والتحق بنقابة المهن الموسيقية ليكون عضوا بها علاوة على عضويته بنقابة الانشاد الديني وأصناف عبد الخالق إنه بعد كفاح وجهد كبير اصبح مبتهلا معتمدا بالإذاعة والتليفزيون وشارك في العديد من البرامج التليفزيونية والحفلات العامة التي ساهم فيها كبار المنشدين.

وأوضح المنشد الديني انه شارك في العديد من المسابقات العربية والعالمية وأحرز نتائج ومراكز متقدمة ومنها مسابقة منشد الشارقة في دولة ومسابقة إبداع بوزارة الشباب والرياضة ومسابقة عمار بوقس بالسعودية ومسابقة جريدة الاجواء ومسابقة احساس بالشباب والرياضة.

وقال محمود سامي إن مثله الاعلي الشيخ محمود التهامي والشيخ النقشبندي ونصر الدين طوبار ومحمد الطوخي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا