الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

أسعار السكر في اليوم.. مفاجأة جديدة لسعر الكيلو بالأسواق

تباينت أسعار السكر في اليوم، الأحد الموافق 9 يونيو 2024 في كافة الأسواق والمحلات التجارية، وذلك مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك الذي يفصلنا عنه أيام قليلة، ولذلك يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، أخر تحديث لسعر كيلو السكر اليوم، والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

أسعار السكر في مصر اليوم

حيث سجلت أسعار السكر في مصر اليوم، ما بين 35 جنيها و40 جنيها للكيلو الواحد في السوق المحلي، بينما يكون سعر الكيلو بالمبادرة الحكومية وبعض من السوبر ماركت والهايبر الكبيرة عند حوالي 27 جنيها للكيلو الواحد.

سعر كيلو السكر اليوم الأحد

كما بلغ سعر كيلو السكر اليوم في عند نحو 12.6 جنيه، علما إنه يحصل كل فرد على كيلو سكر بحد أقصى 6 أكياس لكل بطاقة تموينية، وكذلك يتم صرف السكر الإضافة على البطاقة بسعر 27 جنيها للكيلو الواحد.

إعلانات

سعر كيلو السكر على بطاقات التموين

فيما تتيح وزارة التموين والتجارة الداخلية، صرف كيلو سكر حر بقيمة 27 جنيهًا، ويكون ذلك بمعدل كيلو لكل بطاقة تتضمن 3 أفراد فأقل، وكذلك يتم صرف 2 كيلو سكر إضافي للبطاقة ذات 4 أفراد فأكثر.

إعلانات

أسعار الزيت اليوم في الأسواق

وفي سياق متصل، فقد شهدت أسعار الزيت اليوم استقرار ملحوظ في الأسواق، وتراوح سعر لتر زيت الذرة ما بين 65 جنيها إلى 150 جنيها، وبلغ متوسط سعر لتر زيت عباد الشمس ما بين 55 جنيهًا إلى 120 جنيهًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا