منوعات / الصباح العربي

العائلات تتصدر المشهد في حديقة الأزهر بأول أيام عيد الأضحىاليوم الأحد، 16 يونيو 2024 12:27 مـ   منذ ساعة 3 دقائق

تصدرت العائلات، المشهد اليوم الأحد بـ حديقة الأزهر للاحتفال بأول أيام عيد الأضحى المبارك.

 احتفالات المصريين بأول أيام عيد الأضحي

وفي أجواء مليئة بالبهجة والفرح، يحتفل المصريين بـ أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث شهدت الشوارع والأماكن العامة نشاطًا ملحوظًا منذ ساعات الصباح الباكر.

وتزينت المدن بأضواء الزينة والأعلام، مما أضفى على الأجواء طابعًا خاصًا من البهجة والاحتفال.

بعض العائلات اختارت الاستمتاع بأجواء الطبيعة في الحدائق العامة والمتنزهات، حيث قام الأطفال باللعب والجري، بينما استمتع الكبار بالنزهات والمحادثات الودية تحت الأشجار المورقة وفضل البعض الآخر الذهاب إلى دور العرض السينمائية.

ولم يكن مجرد فرصة للاسترخاء بل كان فرصة لاستكشاف التاريخ، حيث قصدت العديد من الأسر زيارة المعالم الأثرية المشهورة كـ أهرامات الجيزة ومتحف القاهرة ومعابد الأقصر، حيث استمتعوا بالتعرف على تاريخ بلادهم وإرثها الحضاري العريق.

ولم يكن النيل فقط مصدرًا للمياه والري، بل كان أيضًا وجهة استرخاء للعائلات التي قامت برحلاتها النيلية، حيث استمتعوا بالمناظر الخلابة والهواء النقي

وكانت الزيارات بين الأقارب والأصدقاء من أبرز الفعاليات، حيث شهدت المنازل استقبالًا حارًا للضيوف، وشهدت تبادل الهدايا والتهاني بالعيد.

واستمتعت الأسر بأوقاتها في المناطق الترفيهية والملاهي، حيث تجمع الأطفال حول الألعاب والأنشطة المتنوعة التي تناسب جميع الأعمار.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا