منوعات / صحيفة الخليج

صيحات استهجان ضد رود ستيوارت في ألمانيا بسبب دعمه لأوكرانيا

عادي

17 يونيو 2024

16:06 مساء

قراءة دقيقة واحدة

رود ستيوارت

برلين - (أ ف ب)
واجه نجم البوب البريطاني رود ستيوارت صيحات استهجان خلال حفلة موسيقية كان يحييها في ألمانيا، بعدما أظهر دعماً لأوكرانيا في حربها ضد روسيا.
ووجّه ستيوارت تحية لأوكرانيا قبل أدائه أغنية «ريذم أوف ماي هارت» في حفلته التي أقيمت في لايبزيغ، الجمعة، وبيعت كامل تذاكرها.
وأهدى المغني الذي كان يرتدي ملابس بألوان العلم الأوكراني، الأغنية إلى الشعب الأوكراني والجيش قبل أن يوجه انتقادات لاذعة بحق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على ما ذكر «تاغ 24».
وخلال أدائه الأغنية، عُرضت مشاهد من الحرب وصور للعلم الأوكراني والرئيس فولوديمير زيلينسكي على شاشة خلفه. فردّ الجمهور بصيحات استهجان وتصفير كبير، بحسب تقارير إعلامية عدة.
وكان مغني «ماغي ماي» قد أبدى في السابق دعمه لأوكرانيا، وقيل إنه استأجر منزلاً لإيواء لاجئين أوكرانيين في . وذكرت وسائل إعلام ألمانية أنّ دعمه لأوكرانيا لاقى استحساناً في حفلات موسيقية سابقة في كوبنهاغن وأمستردام.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/ye26arnu

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا