منوعات / صحيفة الخليج

بالفيديو| .. بائع متجول يثير تعاطفاً بعد تخلصه من بضاعته

عادي

17 يونيو 2024

18:31 مساء

قراءة دقيقة واحدة

مصر.. بائع متجول يثير تعاطفاً بعد تخلصه من بضاعته

.. بائع متجول يثير تعاطفاً بعد تخلصه من بضاعته

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مع مقطع مؤثر لبائع حلوى «غزل البنات» الشهيرة، وهو يمزق بضاعته في أحد الشوارع باكياً، بعدما كسد البيع رغم موسم عيد الأضحى.
وبعد انتشار المقطع المؤثر الذي التقطه المارة بالشارع، تساءل كثيرون عن بائع غزل البنات صاحب الواقعة، وعمد بعض رجال الأعمال وفاعلي الخير إلى البحث عنه، مطالبين بأي معلومات تساعدهم في العثور عليه أو الوصول له؛ لمساعدته وإقامة مشروع تجاري له.
وبعد ساعات، ظهر البائع في لقاء مصور عبر «تليجراف مصر»، وأوضح أن اسمه محمد حسين، يبلغ من العمر 42 عاماً، ويعول أسرة مكونة من زوجته وأطفاله الأربعة، بالإضافة إلى والدته المريضة.
وأشار محمد إلى أنه خرج للعمل منذ صباح أول أيام عيد الأضحى، واستمر يجوب الشوارع على قدميه حتى المساء، رغم درجة الحرارة المرتفعة للغاية، لكن لم يشترِ منه أي شخص، ولم يبعْ أيّاً من بضاعته، وتعرّض لمضايقات أيضاً من بعض الأطفال في الشارع.
أضاف أنه شعر بحزن شديد، وتأثر نفسياً بيومه الشاق، فألقى بضاعته التي استدان ثمنها على أمل بيعها والكسب منها، وعاد لأسرته باكياً بلا أموال، ولم يعلم بأن أحداً قد وثّق تلك اللقطات بكاميرا هاتفه.
وأكد البائع أنه يفضّل أن يعتمد على نفسه في تأمين احتياجات أسرته، من دون انتظار المساعدة من الآخرين.

This is a Twitter Status

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/5n7566xj

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا