منوعات / اسواق الاخبارية

أسعار البنزين والسولار اليوم الجمعة 21 يونيو قبل الزيادة.. بكام لتر 92

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، أسعار البنزين والسولار اليوم، الجمعة الموافق 21 يونيو 2024، وذلك تزامنا مع توقعات رئيس الشعبة العامة للمواد البترولية باتحاد الغرف التجارية، حسن نصر، حول قرار لجنة التسعير التلقائي خلال اجتماعها المقبل، والمقرر عقده نهاية شهر يونيو الحالي.

إعلانات

تحريك أسعار البنزين والسولار في

أوضح حسن نصر، إنه لا يمكن التنبؤ بقرار لجنة التسعير التلقائي في اجتماعها المقبل، وبالأخص مع التطورات التي تحدث في سوق النفط العالمي، ويكون له تأثير على سعر الوقود، ولذلك فقد تؤثر تلك العوامل على قرار اللجنة بكل تأكيد، ولذلك لا يمكن التوقع بشأن زيادة الأسعار أو ثباتها خلال الاجتماع المقبل.

أكد رئيس الشعبة العامة للمواد البترولية باتحاد الغرف التجارية، إنه بناء على المؤشرات الحالية وبالأخص بعد الارتفاع الأخير للأسعار في شهر مارس الماضي، فمن المتوقع تثبيت سعر المواد البترولية خلال الفترة المقبلة، وشدد بأن ذلك القرار يكون خاص فقط للجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية.

إعلانات

أسعار البنزين والسولار اليوم

بينما جاءت أسعار البنزين والسولار اليوم، وفقا لأخر بيان من لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية، وتكون على النحو التالي:

إعلانات

  • سعر لتر بنزين 95 عند قيمة 13.50 جنيها مصريا
  • سعر لتر بنزين 92 عند قيمة 12.50 جنيها مصريا
  • سعر لتر بنزين 80 عند قيمة 11 جنيها مصريا
  • سعر لتر السولار عند قيمة 10 جنيها مصريا
  • سعر متر غاز تموين السيارات عند قيمة 6.50 جنيها مصريا
  • اسطوانة البوتاجاز عند قيمة 100 جنيها مصريا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا