منوعات / صحيفة الخليج

ما حقيقة منع من دخول ؟

عادي

22 يونيو 2024

14:06 مساء

قراءة دقيقة واحدة

ما حقيقة منع من دخول ؟

رد النجم المصري محمد رمضان، على الأنباء المتداولة خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تواجده خارج مصر، ومنعه من العودة إليها.
ونشر رمضان عبر حسابه الرسمي على إكس صورة لتعليق أحد المتابعين، وهو يسأله عن أنباء منعه من العودة، لينفي هذا الأمر، مؤكداً وجوده أصلاً في مصر حالياً، وقال بطريقة ساخرة: «دي حقيقة يا عمار علشان كدة أنا في الساحل الشمالي».
وجاء ذلك بعد نحو يومين من إعلان محمد رمضان غيابه رسمياً عن الموسم الرمضاني 2025، ليصبح العام الثاني له على التوالي في الغياب عن الدراما الرمضانية.
وكانت آخر مشاركات محمد رمضان الدرامية «جعفر العمدة» في عام ، الذي حقق نجاحاً كبيراً من خلاله. وشارك في بطولته العديد من الفنانين، منهم زينة وهالة صدقي وإيمان العاصي وأحمد داش ومنة فضالي ومي كساب ومنذر رياحنة وحسني شتا وعصام السقا وأحمد فهيم، والمسلسل من تأليف محمد سامي بالتعاون مع مهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/3mmr9h7y

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا