منوعات / صحيفة الخليج

جزء ثانٍ من «أعلى نسبة مشاهدة» في 2025

كشفت الفنانة المصرية انتصار، عن وجود جزء ثانٍ من «أعلى نسبة مشاهدة»، يعرض عام 2025، ضمن الأعمال الدرامية المتنافسة خلال شهر المقبل.

وأوضحت انتصار في تصريحات تليفزيونية مع المذيع معتز الدمرداش، أن الجزء الثاني من المسلسل يشهد استمرار نفس الأبطال وطاقم العمل خلف الكاميرات، بعد نجاحهم سوياً في الجزء الأول، الذي تم عرضه خلال النصف الأول من شهر رمضان الماضي.

وأشارت إلى حفاظها على ظهور الشخصية دون استخدام أي مستحضرات تجميل، للتأكيد على فقر الأسرة التي تدور حولها الأحداث؛ حيث لا تمتلك الأم المال الكافي للذهاب إلى مصفف الشعر أو الاعتناء بنفسها.

وكشفت انتصار أن الجزء الثاني من مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» سيتناول قصة الأسرة، بعد خروج شيماء التي لعبت دورها سلمى أبو ضيف من السجن، وكيف ستزداد معاناة الجميع وتسوء حياتهم.

يذكر أن مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» من تأليف سمر طاهر، فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل، وبطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، انتصار، إسلام إبراهيم، فرح يوسف، وأحمد فهيم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا