الارشيف / منوعات / الطريق

أفضل7 مواقع ملابس تركية تشحن للسعودية عليك زيارتها الإثنين، 25 مارس 2024 02:11 مـ

افضل مواقع ملابس تركية، أصبح التسوق عبر الإنترنت أكثر شعبية في وقتنا الحالي وقد تفوقت المتاجر التركية المختصة بالأزياء عن غيرها من المتاجر الأخرى من حيث الأقمشة المريحة والتصاميم المميزة حتى نالت شهرة واسعة واصبحت محط أنظار الجميع للتسوق أونلاين والطلب منها، اكتشفي أحدث الملابس والأزياء النسائية والرجالية عبر الإنترنت في تركيا من خلال قائمة افضل مواقع ملابس تركية سنقدمها لك في هذا المقال.

ما هي أفضل مواقع ملابس تركية؟

انتشرت في الآونة الأخيرة المتاجر التركية بين المتسوقين عبر الانترنت، على الرغم من توفر جميع المنتجات المختلفة في معظم الأسواق المحلية، و يعود ذلك لأن لديهم العديد من المزايا الملائمة للعملاء، مثل: العروض والخدمة، وانخفاض تكلفة الشحن، إليك قائمة أفضل 7 مواقع ملابس تركية عليك زيارتها:

موقع ترينديول Trendyol

Trendyol هو الموقع الأكثر شيوعًا ويعد من أفضل مواقع ملابس تركية تشحن للسعودية، فهو يوفر الكثير من المنتجات ويصنفها في فئات مختلفة كما يحتوي على مجموعة مميزة من الملابس التركية الفريدة. وأكثر ما يميزه هو التجربة التي يمنحها للمستخدم، كما أن واجهة التطبيق أو الموقع الالكتروني سهلة الاستخدام.

يقوم ترينديول بتقسيم المنتجات والأزياء بحسب العلامات التجارية، حيث يمكنك البحث عن طريق اختيار العلامة التجارية ثم اختيار المنتجات المختلفة التي تنتمي لها سواء في الملابس أو المنتجات الأخرى. يمكن للمستخدم استخدام الفلاتر أثناء البحث وتصنيف الأزياء حسب اللون والحجم. قم بإنشاء حساب لك باستخدام بريدك الإلكتروني أو سجل بحسابك على الفيسبوك ثم قم بعملية الشراء.

موقع N11

هو متجر تركي مشهور عبر الإنترنت أيضا، ويتميز بكون أسعاره جيدة تنافس الكثير من المتاجر التركية. كما يحتوي N11 على تشكيلة واسعة من المنتجات حيث يمكنك أن تقارن بينها لتختار المنتجات المناسبة لميزانيتك. ما يجعل N11 الموقع الأكثر شعبية للتسوق من تركيا عبر الإنترنت هو أنه يقدم أسعار للكثير من المنتجات يمكن أن تكون أقل من المنصات والمتاجر التركية الأخرى. كذلك يمنح عملاءه خصما إضافيا عن طريق كوبونات خصم على كل عملية شراء قد تصل إلى 50%، ومثله أيضا كود خصم سي فالي (DDD) الذي يقدم لعملائه خصما قدره 10% على فاتورة مشترياتهم.

هيبسيبورادا Hepsiburada

يعد Hepsiburada متجر تركي آخر موثوق ومميز للتسوق عبر الإنترنت وهو المنافس رقم 1 لترينديول، فهو يحتوي على أكثر من 4,5 مليون نوع من المنتجات التي يساهم تنوعها في توفير تجربة تسوق سهلة وبسيطة بالإضافة للأسعار التنافسية. كما أنه يوفر لعملائه الشحن المجاني من داخل تركيا في حال اشتريت عدة منتجات أو تجاوز الحد المطلوب للإنفاق للحصول على الشحن المجاني.

مودانيسا Modanisa

تعد مودانيسا من أفضل مواقع ملابس تركية بالنسبة للنساء لأنه مختص بالملابس المحتشمة. تتمتع Modanisa بشعبية كبيرة في تركيا وفي جميع أنحاء العالم، والسبب في شعبيته هو أنه يولي اهتمامًا كبيرا باحتياجات المرأة المحجبة، كلون الحجاب وحجمه المختلف وطوله وتصاميم الملابس. ولن تتكلف بدفع أي ضرائب جمركية إضافية، بالإضافة إلى سياسة إرجاع المنتجات السهلة والعادلة، ويمكنك العثور على ملابس الحجاب والملابس الرياضية والأحذية والحقائب وحتى الإكسسوارات.

يقدم الموقع خصومات وعروض جيدة على مدار العام، كما يمكنك استخدام الكوبونات للحصول على خصم إضافي ويمكنك أيضا حفظها للمنتجات التي ليس عليها خصم أو عرض.

فعل كود ستايلي (A555) للحصول على حسم 15% على المنتجات الفاخرة للأزياء والاكسسوارات الرجالية والنسائية.

جيتيجيديور من أفضل مواقع ملابس تركية

تأسس متجر Gettigidiyor التركي عام 2001، ليصبح من أشهر المتاجر التركية للملابس. ثم تم شراء متجر Gittigidiyor بواسطة موقع eBay وأصبح الآن جزء من موقع eBay، فيه مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والتجار الأمر الذي يمكنك من البحث عن المنتج الذي تريد شراءه ومقارنة الأسعار بين أكثر من تاجر ورؤية الملاحظات والتقييمات من أجل إجراء صفقة شراء ناجحة. يقدم المتجر تشكيلة واسعة من المنتجات المتعلقة بالأزياء ويتعامل بأسعار تنافسية. كما أن خدمات التوصيل وطرق الدفع التي يتيحها موثوقة ومجربة الأمر الذي جعلها تحظى بثقة كبيرة في تركيا.

أمازون تركيا

بدأ متجر أمازون الإلكتروني العملاق نشاطه في تركيا في عام 2018. ولكنه لسوء الحظ لا يقدم نفس القدر الذي يقدمه أمازون أمريكا. يتميز بوجود وعروض جيدة جدًا على بعض المنتجات في بعض أوقات السنة، ولكنه غير كافي بالمقارنة بتنوع المنتجات الموجودة في المواقع التركية الأخرى عبر الإنترنت والتي تتميز بالشمولية والتنوع الكبير.

يشتهر أمازون تركيا بسرعة توصيل الطلبات كذلك يتميز بخدمة “Amazon prime” في تركيا والتي توفر الشحن المجاني للعديد من المنتجات. وعلى الرغم من ارتفاع أسعار منتجات أمازون، إلا أنها تتميز بالجودة العالية والشحن السريع.

موقع مافي mavi

هي ماركة ملابس تركية متخصصة في الملابس المصنوعة من الجينز. حيث تقوم الشركة بتصميم الملابس من الجينز للنساء والرجال بمختلف التصاميم، كما تقوم بتصنيع تصاميم لملابس أخرى تستهدف فئات عمرية أصغر. تمتلك هذه العلامة التجارية فروع في أمريكا وكندا وألمانيا وهولندا وروسيا وأستراليا.

في الختام؛ وبعد أن تطرقنا في هذا المقال إلى أفضل مواقع ملابس تركية وتعرفنا على تخصصاتها ومميزاتها يمكنك الآن أن تقوم بجولتك الخاصة في هذه المواقع لاختيار الأفضل والأنسب لك من ناحية الأسعار والتصاميم والشحن والتكلفة المتوقعة أو اكواد خصم من الممكن تطبيقها للحصول على أفضل صفقة ممكنة واختيار أفضل الملابس وأجودها بأسعار معقولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا