منوعات / صحيفة الخليج

| أمباني يقيم زفافاً جماعياً لفقراء ضمن مراسم زواج ابنه

مومباي (أ ف ب)

أطلق الملياردير الهندي موكيش أمباني، أغنى رجل في آسيا، الثلاثاء، الاحتفالات الفخمة بزفاف نجله من خلال تنظيم حفلة زفاف جماعي ل52 ثنائياً فقيراً.

وشارك أمباني (67 عاماً) الذي يرأس مجموعة «ريلاينس إندستريز» مع عائلته في هذه الحفلة التي ضمّت نحو 800 ضيف وأقيمت في مقر المجموعة في نافي مومباي.

وأوضحت الشركة، في بيان، أن كل ثنائي حصل على مجوهرات زفاف ذهبية وفضية، إضافة إلى 1200 دولار نقداً ومواد استهلاكية «تكفي لعام كامل».

وأشارت إلى أن حفلة الزفاف الجماعي تؤكّد «التزام عائلة أمباني بالرعاية الاجتماعية ودعم المجتمع»، مضيفة أن «العائلة ملتزمة بمواصلة دعم مئات حفلات الزفاف المماثلة في مختلف أنحاء البلاد».

ومن المقرر أن يتزوج أنانت، الابن الأصغر لموكيش أمباني، وخطيبته راديكا ميرشانت، وكلاهما يبلغان 29 عاماً، ضمن احتفال هندوسي يستمر ثلاثة أيام في مومباي، العاصمة المالية للهند، بدءاً من 12 يوليو/تموز.

وأقيمت احتفالات قبيل هذا الموعد استمرت ثلاثة أيام، في ولاية غوجارات غرب الهند خلال فبراير/شباط، دُعي إليها 1500 ضيف، إضافة إلى رحلة بحرية ل 1200 ضيف في البحر الأبيض المتوسط، واحتفال في معبد هندوسي شُيّد خصيصاً للمناسبة، وحفلات موسيقية للنجمة ريهانا وفرقة «باك ستريت بويز» الأمريكية.

وفي عام 2018، نظم موكيش أمباني حفلة زفاف لابنته قيل إنها كلفت مئة مليون دولار واعتُبر أغلى احتفال يُقام في الهند على الإطلاق. وقد أحيته المغنية الأمريكية بيونسيه.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا