منوعات / صحيفة الخليج

« عيدين» في عرض أول بأبوظبي

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد

أقيم العرض العالمي الأول للفيلم الكوميدي العائلي « عيدين»، من إنتاج «إيمج نيشن أبوظبي» وتوزيع شركة «هاي واير بيكتشرز»، مساء الثلاثاء، في عالم وارنر براذرز جزيرة ياس أبوظبي، أحد مواقع تصوير الفيلم، وسط حضور الممثلين وبقية طاقم العمل.

ومن نجوم الفيلم الذين حضروا العرض الافتتاحي الأول ميرة المدفع، وفهد البتيري، وشادي الفونس، برفقة الفريق الإماراتي الموهوب الذي قاد إنتاج الفيلم، بمن فيهم المخرجة الحائزة الجوائز ميثة العوضي، والمنتجة راوية عبدالله، والمؤلفة سارة الصايغ.

«العيد عيدين» الذي يبدأ عرضه في دول الخليج الخميس كوميدي يتتبع قصة عائلة سعودية إماراتية شابة تقضي عطلتها في أبوظبي، حيث تتوالى الأحداث على نحو غير متوقع، وهو ما يترتب عليه مواقف مملوءة بالضحك والفوضى والصداقات، وفي هذه الأثناء يزداد الترابط بين أفراد العائلة.

ويضم الفيلم مجموعة من المواهب البارزة، بما في ذلك الإماراتية ميرة المدفع، المعروفة من فيلم «وحش»، وتألقت في دور الأم التي تسعى إلى تحقيق أحلامها بينما تعتني بأسرتها، والممثل فهد البتيري، المعروف في أعمال مثل «ذا أوفيس» و «من ألف إلى باء» و«راشد ورجب»، في دور الأب المجتهد في عمله الذي يتعلم كيفية إظهار جانبه المحب. ويضم فريق الممثلين أيضاً عبدالمجيد فهد، وليال فهد، وعبدالمحسن الحربي، الذين يقدمون شخصيات أطفال العائلة: علي المشاكس، ومريم العنيدة، ومحمد الخجول. يشارك أيضاً في الفيلم حسن رجب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا